السبت 20 أبريل 2024 04:57 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يفجرها: باسم مرسي ورمضان صبحي في الزمالك رسميًا

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    انضمام باسم مرسي للزمالك الموسم القادم: اعرف القصة كاملة

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن حقيقة انضمام المهاجم السابق للقلعة البيضاء ومهاجم نادي سيراميكا كيلوا باترا باسم مرسي للنادي الملكي في الموسم القادم.

    وأضاف المصدر، أن فيريرا طلب من أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، التعاقد مع باسم مرسي في أسرع وقت ممكن للاستفادة بخدماته الفنية في الموسم المقبل.

    وأوضح المصدر، أن المستشار مرتضى منصور تواصل مع باسم مرسي مهاجم سيراميكا كيلوا باترا في الساعات الماضية لجس نبضه حول الانتقال لنادي الزمالك في الفترة القادمة.

    فيريرا يطالب مسئولي الزمالك بضم باسم مرسي

    وتابع المصدر، أن باسم مرسي مرحب جدا بالانتقال والعودة لصفوف القلعة البيضاء من جديد، موضحا أنه في حالة استمرار رغبة فيريرا في عودته من جديد سوف تتحرك الإدارة لضمه فورا.

    ومن جهة أخري كشف الإعلامي ونجم نادي الزمالك الأسبق ومنتخب مصر، خالد الغندور، عن مفاجأة سارة لجميع جماهير نادي الزمالك المصري.

    حيث أعلن خالد الغندور عن مفاوضات جدية تتم في التوقيت الحالي بين كلا من نادي الزمالك ولاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، من أجل الانتقال إلى القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وكتب الإعلامي ونجم الزمالك خالد الغندورأول أمس، عبر صفحته الرسمية والخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الآتي:

    "خبر أكيد.. الزمالك فاتح خط التفاوض مع رمضان صبحي بكل قوة ومع نادي بيراميدز، وفي أكثر من صفقة تبادلية، وهناك تعاون بين الناديين في المرحلة المقبلة".

    رمضان صبحي في الزمالك

    وخلال الأسابيع الماضية، كثرت الأقاويل والأنباء حول انتقال رمضان صبحي لاعب فريق نادي بيراميدز ومنتخب مصر إلى فريق نادي الزمالك، خاصة أن أشرف بن شرقي جناح الفريق اقترب من الرحيل مع انتهاء عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2022.

    مرتضى منصور الزمالك باسم مرسي رمضان صبحي