الإثنين 4 يوليو 2022 07:52 صـ
الأيام

    تقارير

    البقششة جاية في الطريق: رئيس التأمينات يفجر مفاجأة سارة بشأن زيادة المعاشات

    زيادة المعاشات
    زيادة المعاشات

    بشرى سارة من التأمينات لجميع أصحاب المعاشات

    أعلن اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر مايو الجاري 2022، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، اللواء جمال عوض، خبر سار لجميع أصحاب المعاشات المقدر عددهم بأكثر من عشرة مليون ونصف صاحب معاشات على مستوى محافظات مصر.

    حيث كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن بعض التفاصيل الهامة لأصحاب المعاشات، وذلك خلال مداخلة هاتفية له على أحد القنوات التليفزيونية، معلنًا أن التوقيت الطبيعي لصرف زيادة المعاشات من كل عام هو نهاية شهر يوليو، لكن الرئيس عبد الفتاح السيسي قرر، بصرف زيادة المعاشات في شهر إبريل إحساسا منه بالأزمة الإقتصادية العالمية.

    وأضاف اللواء جمال عوض، خلال مداخلته في برنامج "مانشيت" المذاع عبر شاشة قناة "سي بي سي، والذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي، أن الزيادة التي صرفت منذ أبريل لجميع أصحاب المعاشات، كان توقيتها الأصلي نهاية شهر يوليو لكن تم التبكير بقرار من رئيس الجمهورية.

    صرف معاشات شهر يونيو 2022

    وأعلن رئيس هيئة التأمينات، أنه سيتم صرف معاشات شهر يونيو 2022، بداية من يوم الأربعاء المقبل 1 يونيو 2022.

    وأعلن اللواء جمال عوض، أن صرف معاشات يونيو، سيتم من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبريد المصري، أو البنوك، والمنتشرة في كل محافظات الجمهورية، وأيضا يتم صرف المعاشات من خلال المحافظ الإلكترونية، أو من خلال ماكينات فوري.

    وكانت وزارة التضامن الاجتماعي أعلنت في تقرير سابق لها، إن عدد المستحقين للمعاشات فى مصر يصل لـ 10.7 مليون شخص، ويحصلون على معاشاتهم من خلال حوالي 2000 منفذ.

    زيادة المعاشات صرف معاشات يونيو معاشات يونيو أخبار المعاشات الآن أخبار المعاشات اليوم