الأربعاء 1 مايو 2024 10:26 صـ
الأيام

    فن

    بالفيديو: دنيا سمير غانم فاجئت والدها بسؤال عن الصلاة قبل وفاته فكان رده صادم

    دنيا والراحل سمير غانم
    دنيا والراحل سمير غانم

    الراحل سميرغانم يحكي موقف نادر عن نجلته دنيا بسبب الصلاة

    في فيديو نادرعلى اليوتيوب للراحل سميرغانم، يحكي فيه موقف عن نجلته دنيا بسبب الصلاة، وكشف في هذا المقطع وقتها عن موقف مضحك حدث بينه وبين دنيا سمير غانم عندما سألته عن الصلاة.

    وقال الراحل سمير غانم وقتها في هذا الفيديو والذي ظهر فيه مع المذيعة صفاء أبو السعود على قناة art ، أن نجلته دنيا سألتني في يوم ما وقالت "بابا انت صليت النهاردة ليرد عليها ايوة صليت امبارح"، كاشفا أن دنيا "فضحتني عند صحابها بسبب هذا الموقف".

    وأضاف سميرغانم في هذا الفيديو قبل وفاته، أنني أحافظ على الصلاة في وقتها وأحافظ على قراءة القرآن، موضحا أن الموقف الذي حدث بيني وبين نجلتي دنيا كان دعابة "مش أكتر".

    دنيا سمير غانم تفاجئ والدها بطلب قبل وفاته

    وأوضح ، أن زوجته دلال عبد العزيز أيضا كانت قريبة من الله وتحافظ على الصلاة في وقتها، مؤكدا أننا كنا أسرة قريبة من الله.

    ومن جهة أخري كانت قد أحيت دنيا وإيمي سمر غانم ذكري وفاته قبل أيام من الآن، وأحيت النجمة دنيا سمير غانم ذكري رحيل والدها، بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام وكتبت قائلة: "بابي حبيبي أنت في كل لحظة معايا.. بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون.. ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته... العالم كله هيفضل فاكرك وهيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها يا مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك.. نسألكم الفاتحة لسمير غانم".

    دنيا سمير غانم ترثي ذكري وفاة والدها بكلمات مؤثرة

    كما أحيت الفنانة إيمي سمير غانم ذكري وفاة والدها بمنشور لها على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام اليوم الجمعة وقالت "النهارده الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكي، مايعرفوش أن كل يوم صعب عليا، بابي حبيبي أنت النفس اللي بتنفسه، ولما بنام وأشوفك والله بصحي أضحك لوحدي.. ربنا يغفر لك يارب ويفرحك في الجنة انشاءالله زي ما فرحتنا في حياتك.. بحبك من قلبي للابد????نسألكم الفاتحة".

    والجدير بالذكر أن الفنان الراحل سمير غانم رحل في 20 مايو 2021 عن عمر يناهز الـ 84 سنة بعد صراع مع المرض.

    دنيا سمير غانم سمير غانم سمير غانم والصلاة دلال عبد العزيز