الجمعة 3 مايو 2024 11:51 صـ
الأيام

    تقارير

    مفاجأة قلبت الموازين.. قصة اتهام نجل نبيلة مكرم وزيرة الهجرة بالقتل في أمريكا

    نبيلة مكرم ونجلها
    نبيلة مكرم ونجلها

    تطورات جديدة في اتهام نجل وزيرة الهجرة المصرية بجريمة قتل في كاليفورنيا

    تصدرت قضية اتهام نجل نبيلة مكرم وزيرة الهجرة المصرية، محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، هذه الجريمة التي وقعت في كاليفورنيا على الأراضي الأمريكية منذ أيام قليلة مضت.

    حيث كانت المفاجأة الجديدة في قضية اتهام رامي هاني منير فهيم نجل وزيرة الهجرة المصرية الدكتورة نبيلة مكرم، وتتلخص تلك المفاجأة في أن الشركة التي كان يعمل بها رامي في أمريكا هي مملوكة لسيدة من أصول مصرية هاجرت من مصر بعد حرب النكسة 1967وتسمي هذه الشركة "بنس لإدارة الثروات".

    واتهم رامي نجل وزيرة الهجرة، بقتل اثنين من زملائه في العمل بهذه الشركة، منذ أيام وتم القبض عليه وتجري الآن التحقيقات في تلك القضية التي شغلت الرأي العام في مصر والعالم.

    17 يونيه القادم جلسة محاكمة نجل وزيرة الهجرة بأمريكا

    وحددت المحكمة الأمريكية التي تحاكم نجل وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، يوم 17 يونيو القادم جلسة محاكمته في القضية التي اتهم فيها بقتل اثنين من زملائه في العمل.

    ومن جانبها قامت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة لهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في الساعات الماضية، بنشر منشور لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك توضح فيه تفاصيل قضية نجلها رامي.

    تعليق وزير الهجرة في قضية نجلها رامي

    منشور وزيرة الهجرة

    وكتبت الوزيرة على فيس بوك في الساعات الماضية وقالت: " لتكن اراده الله..انا وأسرتى نتعرض لمحنه شديدة، وبنمر بوقت عصيب على اثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن."

    وتابعت نبيلة مكرم في منشورها وقالت:" قيامى بواجباتى كوزيره فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كونى أم مؤمنه تواجه بشجاعه محنه إبنها ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيره أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به، وافرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام ،كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولأسرتى فى هذه المحنه، وأدعو معكم لابنى رامى وللضحايا اللذين لقوا ربهم."

    نبيلة مكرم نجل نبيلة مكرم قضية ابن نبيلة مكرم جريمة قتل