الأحد 19 مايو 2024 12:23 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يصدر فرمان هام بخصوص كهربا: شوف قال ايه

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مرتضى منصور لكهربا: هاتدفع الغرامة يعني هتدفع

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن تحرك مسئولوا القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بخصوص غرامة اللاعب كهربا والمقدرة بحوالي 2 مليون دولار و5% من فوائد المبلغ.

    وأضاف المصدر، أن مرتضى منصور رد على بعض الأقاويل التي ظهرت على الساحة الرياضية خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص أن إدارة النادي ستقسط الغرامة، مؤكدا أن رئيس القلعة البيضاء قال بالحرف"هتدفع الغرامة ياكهربا يعني هتدفع مفيهاش هزار".

    مرتضى منصور ينفي تقسيط غرامة كهربا

    وأوضح المصدر، أن فكرة تقسيط الغرامة الخاصة باللاعب كهربا والمستحقة للزمالك مستحيلة لدي مسئولي القلعة البيضاء.

    وتابع، أن المهلة التي حددها الإتحاد الإفريقي انتهت وعلى كهربا دفع الغرامة كاملة ودفعة واحدة لنادي الزمالك حتى يكمل مشواره الكروي.

    ومن ناحية أخري فجر مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص انتهاء انضمام رمضان صبحي نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي إلى القلعة البيضاء ابتداءا من الموسم القادم.

    وأضاف المصدر، أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، جهز 40 مليون جنيه كاش لاتمام صفقة رمضان صبحي للقلعة البيضاء وسيحصل عليهم اللاعب دفعة واحدة لإغراءه بالموافقة على عرض الزمالك.

    وأوضح المصدر، أن رمضان صبحي على ما يبدوا وافق رسميا على قبول الانضمام لنادي الزمالك من الموسم المقبل ولمدة 4 مواسم قادمة.

    رمضان صبحي زمالكاوي 4 مواسم قادمة

    وأشار المصدر، إلى أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي بذل مجهود كبير في إقناع رمضان صبحي بالانتقال للزمالك.

    مرتضى منصور الزمالك كهربا غرامة كهربا الزمالك