السبت 2 يوليو 2022 01:37 صـ
الأيام

    عربي ودولي

    بالفيديو: مشاهد مروعة من زلزال الكويت.. شقوق في الجدران

    زلزال الكويت
    زلزال الكويت

    زلزال الكويت يتصدر التريند: وفجع الأهالي

    تصدر زلزال الكويت، صباح اليوم السبت الموافق الرابع من شهر يونيو الجاري 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وأصبحت الأكثر بحثا عبر مواقع السوشيال ميديا.

    حيث تداول العديد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الفيديوهات التي رصدت لحظة وقوع زلزال الكويت، صباح اليوم، بقوة 5 درجات بمقياس ريختر جنوب غرب الأحمدي.

    وأوضحت الفيديوهات المتداولة عبر السوشيال ميديا، لحظات وقوع الزلزال، واهتزاز المنازل أثناء وقوعه، وبعض الشقوق والأضرار الطفيفة في بعض الجدران.

    كما رصدت فيديوهات أخرى تم نشرها عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، سقوط بعض البضائع من أرفف إحدى الجمعيات التعاونية، وعلق أحد المتابعين على الفيديوهات المنشورة عبر موقع تويتر قائبلا: "نسأل الله تعالى أن يحفظ الكويت وأهلها".

    شاهد فيديوهات زلزال الكويت

    وكانت الشبكة الوطنية الكويتية، قد سجلت اليوم السبت 4 يونيو 2022، رصد زلزالا بقوة 5 درجات بمقياس ريختر جنوب غرب الأحمدي.

    وأعلنت الشبكة الوطنية الكويتية، في بيان أصدرته صباح اليون، أن الزلزال قد حدث في تمام الساعة 04:28:02 صباحا بتوقيت دولة الكويت (0128 بتوقيت جرينتش) وعلى عمق 5 كيلومترات.

    من جهة أخرى، أعلنت قوة الإطفاء الكويتية في بيان صاجر عنها، وتعليقا منها على الزلزال الذي ضرب الكويت صباخ اليوم، أنه لم تُسجل أي أضرار نتيجة الزلزال الذي وقع اليوم.

    وأعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام الكويتية، أنها تلقت العديد من البلاغات من سكان المناطق الجنوبية بدولة الكويت من أجل الاستفسار عن مصدر اهزة الأرضية التي شعروا بها في فجر اليوم السبت.

    زلزال الكويت زلزال في الكويت هزة أرضية بالكويت الكويت الكويت اليوم