الإثنين 29 أبريل 2024 04:29 صـ
الأيام

    رياضة

    صدمة جديدة: كورونا يضرب معسكر منتخب مصر قبل ساعات من مباراة غينيا

    منتخب مصر
    منتخب مصر

    إصابة جديدة بكورونا داخل معكسر منتخب مصر

    كشف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الوطني، إيهاب جلال، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر اليوم السبت الموافق الرابع من شهر يونيو الجاري 2022، عن إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 169 داخل صفوف المنتخب المصري.

    حيث أعلن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، عنه إصالة الظهير الأيسر للمنتخب ونادي الزمالك، أحمد فتوح بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

    ومنذ يومين فقط، كان الجهاز الطبي للمنتخب الوطني المصري، قد أعلن عن إصابة حارس مرمى المنتخب والنادي الأهلي، محمد الشناوي بفيروس كورونا المستجد أيضا.

    غيابات المنتخب المصري أمام غينيا

    وبذلك يكون تأكد غياب الظهير الأيسر للمنتخب الوطني المصري، أحمد فتوح، عن مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا المقبلتين في تصفيات كأس الأمم الإفريقي 2023.

    فيما يعاني لاعب خط وسط المنتخب محمد النني، من كدمة قوية وقد لا يلحق بمواجهة غينيا والتي ستقام غدا الأحد 5 يونيو 2022.

    من ناحية أخرى، يستعدج المنتخب الوطني المصري، لخوض مواجهتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو 2022، في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

    موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

    وتقام مباراة مصر وغينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    وتنقل قناة أون تايم سبورتس المفتوحة، مباراة المنتخب مع غينيا غدًا، حيث إنها الناقل الحصري للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

    ومن المقرر أيضا أن يخوض المنتخب المصري، مباراة ودية ضد منتخب كوريا الجنوبية على يوم 14 من شهر يونيو الجاري.

    منتخب مصر كورونا ومنتخب مصر إصابة أحمد فتوح الشناوي وكورونا أحمد فتوح وكورونا مصر وغينيا