الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:18 مـ
الأيام

    فن

    مفاجأة مدوية تفجرها صحفية مشهورة حول ثروة الفنان الراحل سمير صبري: فيديو

    سمير صبري
    سمير صبري

    شهير النجار تكشف عن حجم ثروة الفنان سمير صبري

    كشفت الكاتبة الصحفية شهيرة النجار، حجم الثروة التي كان يتملكها الفنان الراحل سمير صبري، قبل وفاته، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار".

    وأوضحت شهير النجار، حقيقة طالب الفنان سمير صبري، العلاج على نفقة الدولة، والكثير من الأحاديث التي أثيرت حوله قبل وفاته.

    ثروة الفنان سمير صبري:

    قالت شهيرة النجار، أن ثورة الفنان سمير صبري هي شقة عادية في شارع أحمد عرابي كانت مليئة بصورة مع الرؤساء والملوك وشقة كانت في برج الزمالك وكانت إيجار وتؤول إلى صاحب العقار مفيش فيها إلا العفش".

    وأوضحت "في الإسكندرية عنده بيتين لوالدته وترك خالته تقيم في هذا البيت وهذا بيت إيجار ستؤول لصاحب العقار وشقة أخرى تمليك في مكان على البحر بسيطة مش كبيرة شاليه في الساحل ولكن مش متأكدة منه".

    وأضافت شهيرة النجار أن لديه مكتب إيجار في شارع سليمان الحلبي وعنده عربية موديل قديم ونيجاتيف لنحو 12 فيلم أو أكثر إنتاجه باعهم أكثر من مرة أما أمواله وشيكاته تركها لبنات خالته ولا يستطيع أحد أن يطعن في تزويرها من سيطالب بثروته هي راحت بالفعل وكتبها وهو سليمًا صحيًا وبدينًا ولا يستطيع أحد التشكيك في قواه العقلية.

    طلب سمير صبري العلاج علي نفقة الدولة:

    وأوضحت أن سمير صبري لم يطلب العلاج على نفقه الدولة من تلقاء نفسه ولكنه كان في أحد البرامج الحوارية والمذيع سأله لو كان محتاج حاجة فأحد الموجودين قاله قول أنك محتاج علاج على نفقة الدولة وهو كان في لحظة هواء وقال الكلام ده دون أن يراجع نفسه.

    سمير صبري ثورة سمير صبري العلاج على نفقة الدولة شهيرة النجار