السبت 18 مايو 2024 11:16 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عروس كفر الدوار تشعل السوشيال ميديا: هددت العريس أمام المعازيم

    عروس كفر الدوار
    عروس كفر الدوار

    أول تعليق من عروس كفر الدوار بعد الفيديو المثير

    تصدر عروس كفر الدوار، اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر يونيو الجاري 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" وأصبحت الأكثر بحثا عبر جميع مواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه عروسة توجه رسالة لزوجها بعد كتب الكتاب أمام كافة المعازيم والأقارب.

    وأثار مقطع الفيديو المنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، جدل واسع وكبير بين جميع رواد السوشيال ميديا.

    وانتقد الكثير منهم تصرف الفتاة والنصائح والتوجيهات التي أعطتها لزوجها أمام الناس، وكان المفترض حسبما علق البعض أن تقول لها هذه النصائح بينها وبينه في الخاص وليس أمام العامة!!

    وأصبحت عروس كفر الدوار تريند جوجل وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفيديو المنتشر، حيث طالبت من زوجها في الفيديو أن يقوم بحسن معاملة أهلها وخاصة والدتها قائلة لها: "أمي ثم أمي ثم أمي"، وهو ما اعتبره البعض تقليل من زوجها أمام عوام الناس.

    وفي أول ظهور لها بعد الفيديو الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح تريند جوجل وجميع منصات السوشيال ميديا، قالت عروس كفر الدوار: "لم أكن أتوقع ما حدث من رد فعل على هذا الفيديو الذي قمت بنشره عبر صفحتي الشخصية وأنا أوصي زوجي على أهلي.

    وقالت العروسة: أحمد عريسي راجل وسندي في الدنيا، ولا أستطيع العيش بدونه، وهذه مشاعري حتى لحظة الفيديو الذي كنت أوجه خلاله كلمات وصيتي له.

    فيديو عروس كفر الدوار

     

    عروس كفر الدوار عروس كفر الدوار والسوشيال ميديا عروسة كفر الدوار أزمة عروس كفر الدوار تصريحات عروسة كفر الدوار