الثلاثاء 7 مايو 2024 05:02 صـ
الأيام

    رياضة

    حكمت المحكمة الآن.. قرار جديد من المحكمة الاقتصادية بخصوص قضية مرتضى منصور والخطيب

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    المحكمة تصدر حكمها في قضية الخطيب ومرتضى منصور

    أصدرت المحكمة الاقتصادية منذ قليل، حكمها في قضية سب وقذف التي رفعها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

    حيث قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأجيل استئناف مرتضى منصور على حكم حبسه لمدة عام في سب وقذف محمود الخطيب لجلسة 6 يوليو القادم 2022 للحكم.

    وكانت المحكمة الاقتصادية، قضت بحبس مرتضى منصور رئيس الزمالك لمدة عام في سب وقذف محمود الخطيب وغرمته 20 ألف جنيه.

    مرتضى منصور يوجه رسالة للخطيب

    وعلق مرتضى منصور اليوم بعد خروجه من المحكمة الاقتصادية في تصريحات صحفية له، أنني أحترم أحكام القضاء المصري، مطالبا الخطيب بالصلح وفتح صفحة جديدة.

    ومن جهة أخري، كان قد قام رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، بدعوة جميع أعضاء المجلسن من أجل عقد جلسة طارئة صباح غدا الثلاثاء، الموافق السابع من شهر يونيو الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا.

    دعوة عاجلة من مرتضى منصور لمجلس إدارة الزمالك

    وتأتي دعوة المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لهذا الاجتماع الطارئ بعد غد الثلاثاء، بعد تداول تسريب صوتي بينه وبين رئيس رابطة الأندية المصرية أحمد دياب، خلال الساعات الماضية، والذي اشتمل على ألفاظ خادشة للحياء من قبل رئيس الرابطة، مع سب وقذف لمرتضى منصور رئيس الزمالك حسبما جاء في التسريب الذي أشعل السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

    وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، قد أعلن في وقت سابق عن عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الثلاثاء المقبل.

    أول رد من مرتضى منصور على تسريب أحمد دياب

    وفي أول تعليق من رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، على التسريب الصوتي مع رئيس رابطة الأندية ورئيس شركة الكرة بنادي فيوتشر أحمد دياب قائلا: "لن ألجأ للقضاء إلا إذا أقدم رئيس رابطة الأندية على اللجوء له".

    مرتضى منصور الخطيب تسريبات مرتضى منصور الزمالك