الإثنين 29 أبريل 2024 05:16 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    بيان عاجل من المالية لكل الموظفين: جدول صرف مرتبات شهر يونيو 2022

    صرف مرتبات
    صرف مرتبات

    تعرف على موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022

    يبحث الكثير من المواطنين وخاصة الموظفين في القطاع الحكومي والخاص، عبر محركات البحث في جوجل في الساعات القليلة الماضية، عن موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022.

    ويتساءل الكثير من الموظفين فيما بينهم في تلك الفترة، عن الموعد النهائي لصرف مرتبات شهر يونيو 2022 من قبل كل العاملين والموظفين في مؤسسات الدولة المصرية سواء في القطاع الحكومي أو الخاص.

    وفي هذا الموضوع سنعرض عليكم كافة التفاصيل بخصوص المواعيد النهائية لصرف مرتبات شهر يونيو 2022 للموظفين في الجهاز الإداري للحكومة بجميع وزاراتها ومؤسساتها في الأيام القادمة.

    مرتبات شهر يونيو 2022

    حيث قررت وزارة المالية المصرية، بدء صرف مرتبات شهر يونيو 2022 يوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو من الشهر الجاري، للموظفين وعلى مدار 4 أيام متتالية.

    وأضافت المالية في بيان لها اليوم الثلاثاء، عن بدء صرف مرتبات شهر مايو الجاري بداية من يوم 21 يونيو الجاري ولمدة 4 أيام متواصلة لكل الموظفين على مستوى محافظات مصر.

    وأوضحت الوزارة، أنه سوف تصرف مرتبات شهر يونيو 2022 لموظفي 66 جهة وهيئة وإدارة تابعة للجهاز الإداري للدولة المصرية كما هو متبع في كل شهر من الشهور السابقة.

    وتابعت المالية، أن أموال المرتبات ستصرف للموظفين من خلال ماكينات الصرف الآلي المتواجدة بالشوارع الرئيسية في القاهرة الكبري وباقي المحافظات على مستوى الجمهورية.

    صرف مرتبات صرف مرتبات شهر يونيو مرتبات شهر يونيو 2022