الجمعة 19 أبريل 2024 03:44 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اعتداء على سائحات أجنبيات تحت سفح الأهرامات يشعل السوشيال ميديا: اتفرج

    تحرش
    تحرش

    شاهد.. اعتداء على سائحات في أهرامات الجيزة

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سواء فيس بوك أو تويتر في مصر، فيديو يظهر حالة من الاعتداء على سائحات أجنبيات في منطقة الأهرامات في محافظة الجيزة.

    وتصدر فيديو الاعتداء بالسائحات الأجنبيات في منطقة الأهرامات بالجيزة، محركات البحث في جوجل، خلال الساعات الماضية في مصر، وكما تصدر تريند مواقع السوشيال ميديا سواء فيس بوك وتويتر.

    وتسود حالة من الغضب الشديد بين رواد السوشيال ميديا بسبب فيديو الاعتداء بسائحات أجنبيات في منطقة الأهرامات بالجيزة، وعلق الكثير من المغردون على هذا الفيديو الذي آثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

    اعتداء على سائحات أجنبيات بمنطقة الأهرامات

    وقامت سائحة أجنبية منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، وفيديو يظهر فيه حالة الاعتداء من شابين بالسائحة الأجنبية في الأهرامات.

    وقالت هذه السائحة التي نشرت الفيديو في تعلق لها على الواقعة: "فبعد أن أكدت أن الأهرامات موقع أثري جميل جداً يستحق الزيارة، أشارت إلى أنه خطير وغير مريح في الوقت عينه ، ولفتت إلى أنها كانت مع صديقتها في زيارة للمكان، لكنهما تعرضتا للاعتداء طيلة الرحلة".

    وعلق أحد المغردون على هذا الفيديو وقال: "سائحة اجنبية منزلة فيديو أقل ما يقال عن المنظر اللى فيه انهم همج ورعاع كأنهم اول مرة يشوفو واحدة ست الكارثة انهم أطفال زى فيديو الهرم، فين التنظيم والأمن والأهم مين هيعلم ويربى الهمج دول قبل ما يكبروا وأذاهم يزيد؟ الكومنتات كالعادة ناس بتحذر من السفر لمصر، السياحة باى باى".

    تحرش جماعي بسائحات تحرش جماعي بسائحات الأهرامات تحرش