الثلاثاء 7 مايو 2024 06:01 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    اتفرج بالصور: رقص وغنا ودلع في حفل زفاف خالد مجاهد متحدث الصحة السابق

    حفل زفاف خالد مجاهد
    حفل زفاف خالد مجاهد

    حفل زفاف خالد مجاهد يشهد الظهور الأول لوزيرة الصحة هالة زايد

    تصدر حفل زفاف خالد مجاهد المتحدث الرسمي السابق لوزارة الصحة، محركات البحث في جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر، وشهد هذا الحفل الظهور الأول لوزيرة الصحة والسكان هالة زايد بعد أزمتها الأخيرة وتعرضها لوعكة صحية.

    كما تصدر حفل زفاف خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان السابق، تريند فيس بوك وتويتر خلال تلك الساعات لما شهده من حضور كوكبة من نجوم المجمتع وشخصيات شهيرة سياسية وفنية وإعلامية.

    وشهد الحفل الذي أقيم مساء أمس الخميس، بفندق ريتز كارلتون بوسط القاهرة، حضور السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، والدكتورة هالة زايدة وزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والفريق أحمد شفيق ، ومصطفي الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية، ومجدي الجلاد الصحفي المعروف وإلهام شاهين ونبيلة عبيد ومصطفي بكري ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

    خالد مجاهد يحتفل بزفافه وسط كوكبة من رجال السياسة والفن والإعلام

    وحضر شخصيات معروفة أخري هذا الحفل الذي أقيم في الساعات الماضية بوسط القاهرة، وأحيا الحفل الهضبة عمرو دياب وأشعل حفل زافاف خالد مجاهد على عروسته مي عبد السلام نجلة رجل الأعمال الشهير مصطفى عبد السلام.

    حفل زفاف خالد مجاهد

    وقدم النجم عمرو دياب عدة أغاني، أشعلت حفل الزفاف وتراقص معه الكثير من الحضور على تلك الأغاني التي تألق الهضبة كعادته في آدائها.

    حفل زفاف خالد مجاهد وزيرة الصحة صور حفل زفاف خالد مجاهد