الجمعة 17 مايو 2024 12:26 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: تعليق ناري من إيهاب جلال على تصريحات جمال علام: عاوزني كبش فداء

    إيهاب جلال
    إيهاب جلال

    أول رد من إيهاب جلال بشأن تصريحات جمال علام بخصوص إقالته من تدريب الفراعنة

    كشف مصدر مقرب من الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب المصري، عن أول رد فعل له عقب تصريحات رئيس اتحاد الكرة المصري بخصوص حديثه عن إقالته من تدريب الفراعنة بعد انتهاء ودية مصر وكوريا والمحدد إقامتها غدا الثلاثاء.

    وأضاف المصدر، أن إيهاب جلال لديه حالة من الغضب والإستياء الشديد من هذه التصريحات فور علمه بها، موضحا أن المدير الفني للمنتخب المصري قال نصا بعد سماعه لتصريحات رئيس اتحاد الكرة المصري"عاوزني انا ابقي كبش الفداء".

    وأوضح المصدر، أن إيهاب جلال تحدث للمقربين منه وقال هناك عوامل خارجية أثرت على نتيجة مصر وأثيوبيا والتي انتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

    تعليق ناري من إيهاب جلال على تصريحات جمال علام

    وتابع، أن إيهاب جلال ليس هو المسئول الوحيد عن هذه النتيجة التي حققت، موضحا أن المدير الفني الحالي للمنتخب المصري قال أنه تحت أمر منتخب مصر في أي وقت.

    ومن جهة أخري كانت قد تصدرت التصريحات التي أدلي بها جمال علام، رئيس مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

    وتحدث جمال علام عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، حول الكثير من منتخب مصر الأول لكرة القدم مؤكداً انه لم يتم إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر

    وقال رئيس مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، احنا زعلانين على الهزيمة من إثيوبيا وبمستوى المنتخب، والكابتن إيهاب جلال لم يكمل 10 أيام، على الرغم من أن بداية كيروش كانت خطأ، وكذلك بداية كوبر، وبعدها وصل للنهائي، ولم يمنح أحد الفرصة للمدرب الحالي إيهاب جلال.

    جمال علام يكشف سبب عدم إقالة إيهاب جلال

    وأضاف علام، حاسبوا اتحاد الكرة لما يكون في ظروف أفضل من كده، لو جاءت لجنة تقصي حقائق للاتحاد ستكتشف بلاوي.

    حول الاستعجال في اختيار إيهاب جلال، قال علام: ممكن والخطأ وارد ويمكن تصحيح المسار، وليس مطلوب من مسؤول الاتحاد أن ينزل أرض الملعب، ولكن يختار جهاز فني، إنه لم يكن هناك دولارات في الاتحاد للاستعانة بمدرب أجنبي، ولذا كان خيار مدرب مصري.

    وأشار علام أن إيهاب جلال لم يكن لديه ثقة في نفسه من البداية بسبب كثرة الهجوم عليه.

    وواصل رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حديثه قائلا المدرسة البلجيكية الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة، موضحا أنه لا توجد مشكلة لديه لعودة كيروش لقيادة المنتخب.

    وقال علام إن إيهاب جلال يتقاضى 725 ألف جنيه شهريًا، وهذا أقل مما كان يتقاضاه في بيراميدز، وكيروش كان يتقاضى 127 ألف دولار.

    وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه أخبر كيروش في أول لقاء لهما بعد الهزيمة في نيجيريا بأن المصريين لا يحبون الهزيمة.

    وأوضح أن رئيس الاتحاد المصري وعضو المجلس لا يحصلون على مليم، وإنما يقدم عمل تطوعي،لا نخاف من الاتحاد الأفريقي أو الاتحاد الدولي، لأنه يتعامل باسم الاتحاد المصري.

    إيهاب جلال جمال علام منتخب مصر تصريحات إيهاب جلال