الخميس 2 مايو 2024 06:44 صـ
الأيام

    فن

    ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بقوا سمن على عسل: الصلح خير

    الأيام

    بدرية طلبة تكشف أسرار صلح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

    تصدرت كلمات أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، محركات البحث في جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر بسبب انتشار أخبار وأنباء عن انفصالهما وحدوث خلاف بينمها في الفترة الأخيرة.

    وكشفت الفنانة بدرية طلبة، وهي قريبة جدا من الفنانة ياسمين عبد العزيز، كواليس وأسرار الصلح بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي بعد الأزمة والخلاف الذي حدث بينهما.

    وقالت الفنانة بدرية طلبة، أنه لم يحدث انفصال بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وكل ما تم نشره في هذا الإطار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

    وأضافت بردية طلبة في تصريحات صحفية لها اليوم الإثنين، مبروك الصلح يا حلوين في إشارة منها لإزالة الخلاف الذي حدث بين ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي "وبقوا سمن على عسل".

    وكان قد خرج الفنان أحمد العوضي في وقت سابق، ليكشف طبيعة الخلاف مع زوجته الفنان ياسمين عبد العزيز، التي أثارت حالة من الجدل الكبير علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

    وكتب العوضي، منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" خلال الدقائق الماضية قال فيه " انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين، في إشارة إلى قيامها بإلغاء متابعته من "انستغرام" وحذف الصور التي تجمعهما.

    أحمد العوضي يكشف طبيعة الخلاف مع ياسمين عبد العزيز

    وعلق على تصرفها قائلا "بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية"، وهو الأمر الذي فتح الباب للقيل والقال، وحاول البعض تفسير الأمور بشكل مختلف عما هي عليه.

    هذا الأمر دفع العوضي للمتابعة قائلا "منعا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك.. واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".

    تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

    أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، حالة من التساؤلات خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات السوشيال ميديا حول بسبب صورة جري تدولها لها.
    ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة لها داخل إحدي المتسشفيات، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

    وظهرت ياسيمن عبر العزيز، وهي على سرير المتستشفي وتضع في يدها محلول، معلقة أهم حاجة فى الدنيا الصحة نعمة كبيرة.

    وبدي على ياسمين عبد العزيز، علامات التعب والإعياء الشديد، مما يجعل محبيها وجمهورها يتسألون عن طبيعة مرضها وتطورات الحالة الصحية لها.

    لم يمر عام كامل على الأزمة الصحية التى تعرضت لها النجمة ياسمين عبد العزيز، وخرجت منها بسلام محاطة بدعوات محبيها فى كل أنحاء الوطن العربى.

    ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي