السبت 2 يوليو 2022 01:42 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    شاهد: فستان لاميتا فرنجية فجر السوشيال ميديا : شوف بنص عين

     لاميتا فرنجية
    لاميتا فرنجية

    إطلالة مثيرة لعارضة الأزياء لاميتا فرنجية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

    تصدرت عارضة الأزياء لاميتا فرنجية، محركات البحث في جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر وبعض الدول العربية بسبب ظهورها الأخير على السوشيال ميديا بفستان جرئ.

    وكما تصدر عارضة الأزياء لاميتا فرنجية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ارتدائها فستان أحمر مفتوح يظهر جزء كبير من جسدها.

    وقامت عارضة الأزياء لاميتا فرنجية، بنشر صور لها اليوم الإثنين، الموافق 13 يونيو 2022، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات وهي ترتدي فستان أحمر مكشوف ومفتوح آثار ضجة واسعة على السوشيال ميديا.

    سخط كبير على السوشيال ميديا بسبب فستان لاميتا فرنجية

     لاميتا فرنجية

    وفور نشر لاميتا فرنجية لهذه الصور على حسابها الشخصي يموقع التواصل الاجتماعي، سرعان ما انهالت التعليقات اللاذعة من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا بسبب ارتدائها هذا الفستان الجرئ.

     لاميتا فرنجية

    وكانت قد قامت لاميتا فرنجية عارضة الأزياء اللبنانية، بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في وقت سابق، مما أبهرت الجميع من متابعيها وجمهورها بسبب تلك الصورة.

    وفور نشر لاميتا فرنجية لهذه الصورة اليوم السبت، سرعان ما انهالت التعليقات عليها من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا ما بين المؤيد والمعارض لهذه الصورة الجريئة.

    لاميتا فرنجية حتى بسكوتاية في الظهور الأخير

    لاميتا فرنجية

    وظهرت عارضة الأزياء لاميتا فرنجية، في تلك الصورة بملابس قصيرة جدا وجريئة كعادتها، حيث ظهرت مرتدية ملابس باللون الأخضر عبارة عن قطعتين تظهر هذه الملابس أجزاء كبيرة من جسدها.

    وجاءت إطلالة لاميتا فرنجية، غريبة ومثيرة للجميع وارتدت بوت أخضر طويل، وتظهر في الصورة ماسكة لشعرها الطويل بأحد أيديها على كتفها وظهرت رومانسية في تلك الإطلالة.

    ودائما ما تثير لاميتا فرنجية ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما تنشر صور أو فيديوهات لها تكون مسار حديث رواد السوشيال ميديا.

    لاميتا فرنجية صور لاميتا فرنجية اخبار لاميتا فرنجية