الخميس 16 مايو 2024 02:56 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يقلب الترابيزة على دماغ كهربا: شوف قال ايه

    مرتضى منصور وكهربا
    مرتضى منصور وكهربا

    رسالة نارية من مرتضى منصور لكهربا بخصوص الغرامة

    وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة نارية للاعب محمود كهربا لاعب الأهلي ومنتخب مصر بخصوص الغرامة التي وقعت عليه من قبل الفيفا لصالح القلعة البيضاء وقيمتها 2 مليون دولار زائد 5% فوائد على المبلغ.

    وقال مرتضى منصور، "أنا بقول لكهربا الهارب من الزمالك هاتدفع الغرامة يعني هاتدفعها كاملة وبدون تقسيط ولو هاتعتزل هاتقعد في بيتكم 100 سنة مفيش مفر من الدفع ياكهربا".

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن الأخبار التي تم تداولها بخصوص تقسيط غرامة الهارب كهربا هذه إشائعات كاذبة لا أساس لها من الصحة.

    مرتضى منصور لكهربا: هاتدفع يعني هتدفع

    وتابع مرتضى منصور، كهربا تواصل معنا بشأن تقسيط الغرامة ولكن طلبه قوبل بالفرض وبالإجماع من مجلس الإدارة، موضحا أن لو كهربا يريد الاستمرار في الملاعب يدفع الغرامة.

    ومن جهة أخري كان قد كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء بخصوص تجديد عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ورزاق سيسيه.

    وأضاف مرتضى منصور في تصريحات صحفية سابقة، أنه تم الاجتماع بيني وبين بن شرقي وتم الإتفاق على التجديد مع الزمالك والاستمرار في المواسم القادمة مع القلعة البيضاء.

    مرتضى منصور يعلن أخبار سارة لجماهير الزمالك

    وأوضح رئيس الزمالك، أن بن شرقي مرحب بالتجديد مع القلعة البيضاء وأكد له أنه لم يوقع لأي نادي سواء في مصر أو خارج مصر في الفترة الماضية.

    وتابع مرتضى منصور، أن الفترة القادمة ستشهد مفاجآت سارة لجماهير الزمالك في إشارة منه على إبرام صفقات مدوية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

    مرتضى منصور وكهربا مرتضى منصور كهربا الزمالك