السبت 2 يوليو 2022 01:32 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اتفرج - شاب سكران يقوم بهذا الفعل الفاحش داخل المسجد - الأوقاف تكشف التفاصيل

    شاب يرقص على أغاني شعبي بميكروفون المسجد
    شاب يرقص على أغاني شعبي بميكروفون المسجد

    شاهد - شاب يرقص على أغاني شعبي بميكروفون المسجد

    تصدر مقطع فيديو موقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، لشاب مصري يقوم بالرقص على الأغاني الشعبية داخل أروقه أحد المساجد باستخدام الميكروفون الخاص بالمسجد.

    خلق هذا الفيديو حالة الغضب العارم بين كافة أوساط المجتمع المصري، لاسيما وأن ذلك يعتبر اعتداء على حرمة بيوت الله وأماكن العبادة.

    وعلى الرغم من أنه لم يتقدم أي شخص حتي الآن بعمل محضر ضد هذا الفعل الفاحش، الإ أنا الاجهزة الأمنية تحركت بالفعل للتحري عن مكان وتوقيت تصوير الفيديو تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتداء على قيم المجتمع والثبوت الدينية.

    وطالبت الأجهزة الأمنية المواطنين بضرورة البحث وراء موقع تصوير الفيديو ومعاقبة المستهزئين بـ بيوت الله وحرمة مقدساته.

    أول تعليق من وزارة الأوقاف على الواقعة:

    فتحت وزارة الأوقاف تحقيقا موسعا فى واقعة تداول مقطع فيديو لشاب يرقص على أغانى شعبية ومهرجانات داخل مسجد مستخدما آلات الصوت الخاصة بالمسجد.

    وكشف وزارة الأوقاف، أنه تبين من التحقيقات الأولية أن الشاب يعمل فى مهنة النقاشة بإحدى الشركات ويقيم بمدينة قليوب التابعة لمحافظة القليوبية، ويدعى "ر.ع"، وجار التوصل إليه بالتعاون مع الجهات المعنية لاتخاذ اللازم ومعرفة المسجد محل الواقعة.

    وطالبوا المسئولين بضرورة البحث وراء موقع تصوير الفيديو ومعاقبة المستهزئين بـ بيوت الله وحرمة مقدساته.

    فلقد قال تعالى في سورة البقرة: "وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَىٰ فِي خَرَابِهَا ۚ أُولَٰئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ ۚ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيم".

    أغاني شعبية شاب يرقص داخل المسجد الأوقاف الأجهزة الأمنية