السبت 20 أبريل 2024 07:30 صـ
الأيام

    منوعات

    زوج قدام المحكمة بعد 3 أشهر من ليلة الدخلة : مراتي عايزة تقوم بهذا الأمر وأنا اصورها

    البيكيني
    البيكيني

    البيكيني ينهي علاقة زواج استمرت 3 أشهر فقط

    شهدت محكمة الأسرة في مصر الجديدة، قضية غريبة من نوعها، حيث قام زوج برفع دعوي قضائية حملت رقم 85 لسنة 2021، لخلع زوجته بعد ثلاثة أشهر فقط من الزواج.

    وقال الزوج الذي يدعي شريف ويبلغ من العمر ثلاثون عام، أنه متزوج من هايدي. ع"، 22 سنة، صاحبة "جيم" حريمي، مشيراً أنه تعرف عليها بعد مشاهده فيديوهات لها علي موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

    أشار الزوج: طبيعة عمل زوجتي تجعلها تقوم بالتصوير ونشر الفيديوهات على الإنترنت، لكني تمكنت من إقناعها بعدم الظهور في الفيديوهات الخاصة بها؛ ما زاد من احترامي لها.

    يستكمل الزوج حديثه: ظل الوضع إلى أن تعرضت إلى وعكة صحية وحينها كنت أتناول أطعمة معينة وكانت تفعل ذلك، لذا كنت أوافقها على أفعالها وألبي لها كافة متطلباتها حتى لا تشعر بالإنزعاج.

    يشكو الزوج: أثناء وعكتي الصحية عرض والد زوجتي علينا السفر معه للاسترخاء بعض الوقت وبالفعل ذهبنا إلى إحدى المدن الساحلية، وبعد نزول الفندق بساعتين كانت المفاجأة في ملابس زوجتي غير اللائقة "عايزة تلبس بكيني وتنزل بيه البحر"، وحينما ذهبت لشراء مايوه شرعي لها رفضت تمامًا.

    يختتم "شريف": بعد محاولات عدة مع زوجتي رفضت تمامًا تلبية رغبتي في عدم نزولها البحر بالبيكيني، حتى أنها وافقت على رجوعي بمفردي من السفر، وبعد العودة أرسلت إليها لإنهاء العلاقة بالطلاق، لكنها لم ترد نهائيًا،.

    البيكيني مايو بيكيني البحر محكمة الأسرة مصر الجديدة