السبت 2 يوليو 2022 01:31 صـ
الأيام

    منوعات

    اليوم.. انطلاق أكبر تجمع تقني في إفريقيا والشرق الأوسط

    الأيام

    تنظم منصة Talents Arena - تالنتس آرينا المتخصصة في التوظيف والخدمات في مجال تكنولوجيا المعلومات - المؤتمر الافتراضي JobStack في دورته الرابعة في ١٧-١٨ من يونيو الجاري.

    سيشارك في المؤتمر أكثر من ٣٠ شركة متخصصة في المجال التقني كما سيشهد المؤتمر العديد من الفعاليات الحوارية وورش العمل لتبادل الآراء والخبرات بين كل العاملين بالمجال بمشاركة اكثر من 40 متحدث من مختلف الشركات والتخصصات في المجال التقني.

    ينطلق للمرة الأولى المؤتمر من مصر والأردن بالإضافة إلى المنصة الافتراضية والتي تتسع لعشرون ألف مشارك من المبرمجين في الشرق الأوسط وأفريقيا.

    ويعد المؤتمر من أهم الأحداث التى ينتظرها المجتمع التقني و تكنولوجيا المعلومات و ريادة الأعمال في مصر والعالم العربي و الأفريقي.

    يجمع JobStack العديد من الشركات المتخصصة في صناعة البرمجيات لتتيح العديد من فرص التوظيف للمبرمجين كما يفتح نافذة لاكتساب الخبرات ومواكبة التطور في المجال التقني منها:
    Microsoft ميكروسوفت, Halan حالا, Jumia جوميا and Cegedim سيجيديم.

    ستتناول الحلقات النقاشية العديد من الموضوعات التقنية و لأول مرة سيتم طرح موضوع الاهتمام بالصحة النفسية والجسدية للمبرمجين والعاملين في المجال التقني لتحقيق مستوى أفضل من الإبداع والانتاجية وسيشارك فيها أشرف بخيت المدير التنفيذي لشركة O7 Therapy، وعمرو صالح المدير التنفيذي لشركة Welnes.

    وصرحت آية الجبيلي المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة "Talents Arena": "نحن في سعي دائم لجعل مصر خاصة ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا غنية بالكفاءات التقنية في مجال تكنولوجيا المعلومات ومساعدة اصحاب الشركات الناشئة في العديد من القطاعات في بناء البرامج والخدمات بأفضل جودة ممكنة".

    وتعد منصة talents arena من كبرى منصات التوظيف في المجال التقني وتتيح ايجاد وظائف تنافسية في مجال البرمجة للعاملين بالمجال و تقوم بتسريع عملية التوظيف التقني لكل من الشركات الناشئة أو الكبرى سواء.

    للاشتراك في المؤتمر يجب فقط زيارة الموقع و مليء استمارة الاشتراك مجاناً: https://jobstack.talentsarena.net

    منصة توظيف وظائف تكنولوجيا المعلومات منصة Talents Arena