الجمعة 17 مايو 2024 05:01 مـ
الأيام

    فن

    من غير ما تتعب نفسك- جبنالك موعد وأماكن عرض فيلم كيرة والجن في السينما

    كيرة والجن
    كيرة والجن

    تسأل الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا عن موعد عرض فيلم "كيرة والجن" داخل السينمات المصرية والصالات التي سوف يتم عرضه داخلها.

    وقامت الشركة المنتجة لفليم "كيره والجن" بنشر البرومو الرسمي خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تتمضن الكثير من المشاهد التشويقية والأكشن من قبل نجوم العمل.

    وأخذ فيلم "كيرة والجن" الكثير من الوقت حتي يتم التحضير له وكتابته وتصوير، حيث أنه بدأ التفكير في هذا العمل من عيد الفطر قبل الماضي، بعدما نشر أو بوستر بدائي للفيلم.

    الفيلم مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب الكبير أحمد مراد، وتدور أحداثه حول بعض قصص المقاومة لبعض من أبطال الثورة، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وبطولة الفنانين أحمد عز، كريم عبد العزيز، سيد رجب، هند صبري، أحمد مالك، علي قاسم، محمد عبد العظيم وعارفة عبد الرسول، ومن إخراج المخرج الكبير مروان حامد.

    ويدور فيلم كيرة والجن عن حقبة زمنية وتاريخية مهمة في تاريخ مصر، كما يكشف الفيلم عن تضحيات بعض الأبطال من أجل إنقاذ الوطن من الدخول في نفق مظلم.

    موعد وأماكن عرض فيلم كيرة والجن في السينما:

    سوف يتم عرض فيلم كيرة والجن في السينمات بداية من يوم 30 يونيو الجاري في العديد من دور العرض مثل سينما سيتي ستارز، سينما صن سيتي، سينما سيتي سنتر ألماظة، سينما جلاكسي، سينما بوينت 90، سينما بلازا، سينما أركان، سينما سيتي كومفرت، سينما أمريكانا بلازا، سينما جراند نايل تاور، سينما بورتو كايرو

    فيلم كيرة والجن موعد عرض فيلم كيرة والجن أبطال فيلم كيرة والجن أماكن عرض فيلم كيرة والجن عيد الفطر