السبت 2 يوليو 2022 12:58 صـ
الأيام

    رياضة

    حسن شحاتة يهاجم محمد صلاح: لو اتكلمت هغلط في ناس كتير

    حسن شحاتة
    حسن شحاتة

    تصريحات حسن شحاتة حول محمد صلاح

    أدلي الكابتن حسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأسبق ونجم نادي ، بتصريحات نارية بعد مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة العشرون من عمر الدوري المصري الممتاز.

    وأنتهت القمة 124 بالتعادل الإيجابي بين الأهلي والزمالك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد علي ستاد وي السلام.

    وقال حسن شحانة في رسالة إلي محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول ، أنت نجم من نجوم العالم، وكل ما حققته يؤكد أحقيتك بمكانتك الحالية، لكن لم تقدم شيئًا للمنتخب، خصوصًا أن المنتظر منك الكثير، ومبدأي إن مفيش مدرب يمسك منتخب مصر طالما ماخدش بطولة حتى ولو محلية على الأقل.

    وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة "صدى البلد" : منتخب مصر يحتاج لمدرب أجنبي يضيف له وليس العكس، مؤكدًا أن إيهاب جلال تعرض للظلم بإقالته، خاصة أنه خاض مباراتين رسميتين فقط، قبل خوضه مباراة ودية، وهو أمر عشوائي للغاية، لواتكلمت هغلط في ناس كتير أوي ودي مش عادتي، لأن إحنا عايشين في حالة من العشوائية، والحل وضع خطة طويلة الأجل لتطوير الكرة بمصر، أهمها انتظام مسابقة الدوري".

    واستطرد حسن شحاته قائلاً أنا مش محطوط في الصورة خالص خلال الفترة الأخيرة ومش عارف إيه السبب.. أنا أخدت 3 بطولات أمم إفريقيا متتالية، ورحيلي بعدها حاجة غريبة، ثم بعدها يتقال حسن شحاتة راحت أيامه دي حاجة غريبة لكن أنا مش زعلان.

    حسن شحاتة منتخب مصر تصريحات حسن شحاتة الأهلي والزمالك محمد صلاح ليفربول