الجمعة 10 مايو 2024 11:17 صـ
الأيام

    فن

    نضف عينك - نانسي عجرم غلبت لورديانة في الرقص على واحدة ونص

    نانسي عجرم
    نانسي عجرم

    رقص نانسي عجرم

    تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، محركات البحث حول الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيال ميديا فيديو جرئ لها.

    وقامت نانسي عجرم بنشر فيديو لها من حفل أقامته أمس السبت في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وظهرت الفنانة مرتدية "جمبسوت" براقا وضيقا باللون الأحمر، ونسقت معه حذاء باللون الأحمر. واعتمدت تسريحة الشعر المجعد، حيث كانت ترقص بطريقة أثار إعجاب الموجدون في الحفل والمتابعين لها علي صفحات التواصل الاجتماعي، معلقة "الدلع كلو ننوسس???? حفل الاردن ❤️"

    وعلق الكثير من المتابعين لها علي فيديوها رقص نانسي عجرم مثل لابسه متل لبس السرك - لافن ولالبس ولاأناقة... من وقت ماغنيتي... نفس الأغاني.. دم تقيل... بكفي-كل الفلوس والمصاري الي معاها ومتعرف تلبس - لبس أطفال دا يعني ايه منظر مش شيك خالص- الصراحة اللبس ماعجبني مع تحياتي من الكويت- ليه هيك لابسة . لازم تلبس فستان سهرة هي بحفلة ما بشي مكان عادي . ما عجبني لبسها ابدا"


    حفلات الأردن:

    وبنفس السياق كشف مصدر مطلع في نقابة الفنانين الأردنية عن قيمة عقد الفنان المصري محمد رمضان خلال إحياء ذات الحفل في العقبة

    وبلغت قيمة العقد ، ربع مليون دولار أميركي اقتطع منه نسبة النقابة المنصوص عليها بموجب القانون .

    واثار حفل محمد رمضان جدلا بين الاردنيبن من مؤيد ومعارض تزامنا مع وضع اقتصادي سيء يشهده الاردن .

    نانسي عجرم صور نانسي عجرم رقص نانسي عجرم حفلات الأردن محمد رمضان