السبت 2 يوليو 2022 12:20 صـ
الأيام

    فن

    الفنانة مديحة الحسيني تنهار من البكاء بسبب ابنها المدمن للمخدرات: بعت عفش بيتي وذهبي

    الفنانة مديحة الحسيني
    الفنانة مديحة الحسيني

    مديحة الحسيني تحكي معاناتها مع ابنها المدمن للمخدرات

    تصدرت الفنانة القديرة، مديحة الحسيني، الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من شهر يونيو الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت الفنانة مديحة الحسيني، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع ومنصات السوشيال ميديا بعد ظهورها مع الفنانة نشوى مصطفى عبر برنامجها "بنت البلد" والمذاع عبر شاشة قناة صدى البلد.

    حيث تحدثت مديحة الحسيني، عن مشوارها الفني خلال استضافتها في البرنامج مع نشوى مصطفى، قائلة: "زعلانة جدا من الوسط الفني الذي لم يعطني حقي تمامًا ولكن أنا راضية والحمد لله".

    وحكت الفنانة مديحة الحسيني عن عذابها مع ابنها الذي أدمن المخدرات قائلة: "زوجتي متوفي منذ خمس وعشرون عامًا، وترك لي أبنائي الثلاثة، ولكن ابني الكبير محمود عنده 33 سنة ومدمن مخدرات من أكثر من عشر سنوات".

    وأضافت مديحة الحسيني في تصريحاته: "أعاني مع ابني المدمن كثيرًا، ولم أقصر تمامًا في علاجه وهناك الكثير من الناس ساعدوني في علاجه، ودلوقتي هو في العباسية من أجل العلاج".

    وتابعت "الحسيني": "بعت عفش بيتي وذهبي كله عشان أدخله مصحة للعلاج وأعرف اصرف على علاجه، وبعدت عنه السجائر ومنعته من الخروج من المنزل بأمر الطبيبة المعالجة، ولكنه كان بيضربني، وآخر مرة ضربني فيها بعد العيد اللي فات، وسمعت منه ألفاظ عمري من سمعتها في حياتي".

    انهيار الفنانة مديحة الحسيني من البكاء بسبب ابنها المدمن

    وانهارت الفنانة مديحة الحسيني من البكاء أثناء حديثتها عن معاناتها من ابنها الكبير المدمن للمخدرات وقالت: "لما روحت اقعد شوية عند بنتي في مدينة بورسعيد، استغل فترة غيابي عن البيت وقام ببيع عفش بيت حماة بنتي وكل ملابسي وحتى حوض المطبخ باعه عشان يشرب بيه مخدرات"، مضيفة: "والله ما عارف هو فين لحد دلوقتي؟ .. نفسي ابني يبقى بني آدم، وأتمنى حد يتبناه ويعالجه".

    الفنانة مديحة الحسيني ابن الفنانة مديحة الحسيني إدمان المخدرات المخدرات وابن مديحة الحسيني مديحة الحسيني