السبت 2 يوليو 2022 12:46 صـ
الأيام

    تقارير

    صرف منحة عيد الأضحى لأصحاب المعاشات: إليكم الحقيقة كاملة من هنا

    صرف المعاشات
    صرف المعاشات

    حقيقة صرف منحة عيد الأضحى لأصحاب المعاشات

    ترددت أنباء كثيرة عبر صفحات وجروبات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، الخاصة بأصحاب المعاشات، تفيد بصرف منحة عيد الأضحى المبارك لجميع أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية والمقدر عددهم بأكثر من عشرة مليون ونصف صاحب معاشات على مستوى المحافظات.

    وبدوره تواصلنا مع مسئول داخل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، وكشف حقيقة تلك الأنباء التي ترددت كثيرًا، وجعلت أصحاب المعاشات يتسائلون عبر الجروبات الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هل صرف منحة لهم بمناسبة عيد الأضحى حقيقة أم شائعة؟.

    حيث أكد مصدر داخل هيئة التأمينات الاجتماعية، أنه لا صحة لصرف منحة عيد الأضحى لأصحاب المعاشات في مصر، موضحًا أنها مجرد شائعات تتردد في نفس التوقيت من نفس العام وقبل كل عيد أو مناسبة، تردد مثل هذه الشائعات، منوهًا على جميع أصحاب المعاشات عدم الالتفات إلى هذه الشائعات وأنها غير صحيحة تمامًا.

    موعد صرف معاشات شهر يوليو 2022

    من ناحية أخرى يستعد أصحاب المعاشات في مصر، من أجل صرف معاشات شهر يوليو المقبل 2022، وكشف مصدر داخل هيئة التأمينات عن موعد صرف معاشات يوليو.

    وأكد أن معاشات شهر يوليو سيتم صرفها بالموعد المقرر لها يوم 1 من شهر يوليو، من جميع ماكينات الصراف الآلي ATM الموجودة والمنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

    وتصل القيمة الإجمالية لصرف المعاشات إلى 22 مليار جنيه، يتم صرفها بحلول الأول من كل شهر لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين.

    منحة عيد الأضحى لأصحاب المعاشات منحة عيد الأضحى للمعاشات أصحاب المعاشات أخبار المعاشات الآن الأخبار المعاشات اليوم