السبت 2 يوليو 2022 12:17 صـ
الأيام

    فن

    شاهد - حورية فرغلي تثير الجدل حول زواجها سراً : أنا مرتبطة

    حورية فرغلي
    حورية فرغلي

    حورية فرغلي تعيش علاقة عاطفية

    أثيرت حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بسبب تصريحات الفنانة حورية فرغلي حول أنها تعيش حالة عاطفية في الفترة الحالية.

    وردت حورية فرغلي، على سؤال أحد متابعيها علي حساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حول "أنت مرتبطة؟"، لتردّ عليه قائلةً: "أنا مع الأسف مرتبطة".

    خلق هذا الرد الكثير من أسئلة جمهورها حيث انهالت عليها التعليقات من متابعيها الذين تمنّى بعضهم لها السعادة في حياتها، فيما أعتقد البعض من المتابعين أنها تمازحهم.

    وتعتبر هذه ليست التصريحات المثيرة الوحيدة التي تخرج عن حورية فرغلي، حيث أنها تحدثت في وقت سابق عن إرتباطها بهيثم أحمد زكي وهو ما قوبل بالرفض من جانب عائلتة بالإضافة الي تصريحاتها أيضا حول رؤيتها أشباحاً من العالم الآخر، قائلة: "أنا بشوف ولد وبنت من العالم الآخر عايشين معايا في البيت وبيهزّروا وشبهنا في الشكل ودايماً بشوف البنت قاعدة على السفرة، وشعرها زي شعري كده كاريه وقصير، وهما الاتنين في نفس السن وصغيرين".

    وأضافت أنها أنها تسمع أصواتاً من العالم الآخر وصوت تنفّس أشخاص حولها، على الرغم من عدم وجود أي أحد بالقرب منها

    أخر أعمال الفنانة حورية فرغلي :

    شاركت حورية فرغلي مؤخرا في مسلسل "أيام"، من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، ويضم عدداً كبيراً من الفنانين، بينهم: رياض الخولي، سلوى خطاب وشيري عادل، كما تنتظر عرض فيلم "براءة ريا وسكينة"

    82c0bf78214271a8e54b7c10e467c673.png
    943596997085033a94f75c1e4d98d252.png
    حورية فرغلي زواج حورية فرغلي أفلام حورية فرغلي صور حورية فرغلي جسم حورية فرغلي