السبت 2 يوليو 2022 12:12 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    بالصوت والصورة - أحمد أبو هشيمة يكشف أسرار ياسيمن صبري : هرد على إيه ولا إيه

    أحمد أبو هشيمة
    أحمد أبو هشيمة

    حل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمه، ضيفاً علي برنامج "تفاعلكم"، المذاع على قناة العربية السعودية مساء أمس الثلاثاء، حيث أنه تحدث عن طليقته الفنانة ياسمين صبري.

    وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

    وقال أبو هشيمة ياسمين إنسانة محترمة جداو أي حاجة بتتقال في الطلاق والجواز بتتقال في أي حاجة تانية، هرد على إيه ولا إيه.

    وأضاف كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري، حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها خاصة إن في طرف تاني فيها، احنا في عصر السوشيال ميديا.

    وعقب رجل الأعمال المصري على التقارير التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول أسباب الطلاق وما حصلت عليه ياسمين صبري منه، وإقدامه على الزواج من فنانة أخرى وغيرها من الأخبار التي أثارت الجدل وقتها، قائلا إنه لن يستطيع الخروج للرد على كل خبر يقال عنه، خاصة في عصر مواقع التواصل الاجتماعي ووجود ملايين التعليقات حول الأمر، "وأنا مش محتاج أرد على حد أو أوضح حاجة".

    وحول أسرار نجاحه أكد أبو هشيمة أن الاستيقاظ مبكراً والمحافظة على أسلوب حياة صحي من أهم أسباب نجاحه، هذا بالإضافة إلى بر الوالدين وعمل الخير.

    وانفصلت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهسيمة بعد عامين من زواجهما، ما جعلهما يتصدران محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

    يذكر أن ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين، وخلال هذه الفترة قدمت عملا واحدا هو مسلسل" فرصة تانية" الذي عرض في رمضان 2020.

    أحمد أبو هشيمة طلاق أحمد أبو هشيمة طلاق ياسمين صبري صور ياسمين صبري