الخميس 25 أبريل 2024 06:23 صـ
الأيام

    اقتصاد

    بعد تثبيت سعر الفائدة.. إليكم أعلى عائد على الشهادات الادخارية في البنوك

    الشهادات الادخارية
    الشهادات الادخارية

    أعلى عائد على الشهادات الادخارية في البنوك

    بحث الكثير من المواطنين خلال الساعات الماضية على أعلي شهادات ادخارية في السوق المصري، خاصة بعد قرار البنك المركزي بثبيت سعر الفائدة.

    وأعلنت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي بثبيت أسعار الفائدة أمس الخميس وذلك بعد رفعها في الاجتماعين الماضيين بمجموع 3%.

    ويقدم بنك ناصر الاجتماعي مجموعة من الشهادات أمام الموطنين والعملاء التابعين له سواء أو الجدد والتي تعتبر هي أعلي شهادات تقدم عائد ادخاري عالي في جميع البنوك العامة في السوق المصري

    شهادات بنك ناصر الإجتماعي

    ويعرض موقع الأيام في السطور التالية تفاصيل الفائدة المقدمة على الشهادات مرتفعة العائد في بنك ناصر الإجتماعي بعد تصدره قائمة البنوك المصرية المقدمة للشهادات بسعر عائد مرتفع.

    - شهادة بنك ناصر الاجتماعي لكبار السن (رد الجميل):

    وهي مخصصة لكبار السن وأصحاب المعاشات داخل كافة أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة 3 سنوات بسعر عائد 15.25% يصرف العائد سنويا، أو 14.5% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، أو 14.25% يصرف شهريا

    وأشار بنك ناصر الاجتماعي، أنه يتم البدء في شراء هذه الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاته.

    - شهادة بنك ناصر 15%:

    وأكد بنك ناصر الاجتماعي أنها شهادة ثلاثية عائد ثابت، حيث يبلغ سعر العائد 15% يصرف العائد سنويا، أو 14.25% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، أو 14% يصرف شهريا ويبدأ الشراء من ألف جنيه ومضاعفاته ، مشيراً ان يتم البدء في بيع هذه الشهاد لمن هم فوق سن السادس عشر.

    الشهادات الادخارية شهادات بنك ناصر الإجتماعي بنك ناصر الاجتماعي شهادة رد الجميل