الأربعاء 1 مايو 2024 02:52 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: الخطيب يخطف صاروخ الزمالك بمبلغ خرافي ومرتضى يرد بصفقة الموسم

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    الأهلي يضم صفقة من العيار الثقيل من الزمالك

    كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص انضمام لاعب الزمالك السابق مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي الحالي للقلعة الحمراء بدءا من الموسم القادم نظير 12 مليون جنيه في الموسم الواحد.

    وأضاف المصدر، أن مسئولي الأهلي فتحوا قنوات اتصال مع اللاعب مباشرة في الساعات القليلة الماضية، موضحا أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء معجبة بإمكانيات مصطفى فتحي وخططت لضمه للفريق في الموسم المقبل.

    وتابع المصدر، أن اللاعب قال لمسئولي الأهلي أعطوني فرصة لكي أرد عليكم في هذا العرض، مؤكدا أن الساعات القليلة القادمة ستكشف هوية الفريق القادم لنجم الزمالك.

    نجم الترجي التونسي على أعتاب الزمالك

    ومن ناحية أخري كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، أن المسشتار مرتضى منصور رئيس النادي تواصل مع نجم الترجي التونسي محمد بن رمضان لضمه للقلعة البيضاء في الموسم القادم.

    وأوضح المصدر، أن الزمالك قطع شوطا كبيرا في المفاوضات مع محمد بن رمضان الذي أبدي موافقة على انضمامه للقلعة البيضاء.

    ومن جهة أخري كان قد كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن آخر التطورات في ملف التجديد للاعب المغربي أشرف بن شرقي والذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية هذا الموسم.

    وقال المصدر، أن أشرف بن شرقي أبلغ زملائه في الفريق بأنه لن يلعب في أي نادي داخل مصر سوي الزمالك فقط لاغير.

    جلسة مرتقبة بين مرتضى منصور وبن شرقي خلال ساعات

    وأضاف المصدر، أن بن شرقي أبلغ أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أنه لا يمانع في التجديد مع القلعة البيضاء.

    وتابع المصدر، أنه في الساعات القليلة القادمة، ستحدث جلسة بين رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور وبن شرقي لإنهاء ملف التجديد مع اللاعب.

    الاهلي مصطفى فتحي الزمالك مرتضى منصور