الجمعة 29 مارس 2024 03:57 مـ
الأيام

    رياضة

    شقيق أشرف بن شرقي يفجر قنبلة بشأن انتقال أخيه إلي الأهلي

    أشرف بن شرقي
    أشرف بن شرقي

    حقيقة رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك

    حسم رشيد بن شرقي، شقيق لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي الزمالك ومنتخب المغرب أشرف بن شرقي موقف الأخير من الانضمام إلي نادي الأهلي أو بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    وقال رشيد في تصريحات صحفية له، أن شقيقه لم يوقع للنادي الأهلي أو بيراميدز نهائياً حتي الآن وأن الرسالة التي نشرها علي صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي أمس الجمعة والتي قال فيها " ولكم مكانة خاصة في قلبي.. والله شاهد على ما أقول" لم تكن نهائياً رسالة وداع إلي جماهير الزمالك.

    وأضاف شقيق نجم الزمالك، أن اللاعب لم يوقع لأي نادي سواء في مصر أو خارج مصر حتي الآن وأنه يعطي الأولوية الأولي للبقاء داخل جدران القلعة البيضاء.

    وحول الجديد في مفاوضات الزمالك قال ان شاء الله خير ليس هناك أي داعي للقلق.

    جلسة مرتقبة بين مرتضى منصور وأشرف بن شرقي

    كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن آخر التطورات في ملف التجديد للاعب المغربي أشرف بن شرقي والذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية هذا الموسم.

    وقال المصدر، أن أشرف بن شرقي أبلغ زملائه في الفريق بأنه لن يلعب في أي نادي داخل مصر سوي الزمالك فقط لاغير.

    وأضاف المصدر، أن بن شرقي أبلغ أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أنه لا يمانع في التجديد مع القلعة البيضاء.

    وتابع المصدر، أنه في الساعات القليلة القادمة، ستحدث جلسة بين رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور وبن شرقي لإنهاء ملف التجديد مع اللاعب.

    أشرف بن شرقي الزمالك الأهلي مرتضي منصور بيراميدز الدوري المصري