الخميس 25 أبريل 2024 01:25 مـ
الأيام

    عربي ودولي

    والد إيمان رشيد يكشف عن مفاجأة صادمة حول مقتل فتاة جامعة الأردن

    إيمان رشيد
    إيمان رشيد

    تطورات مقتل طالبة جامعة الأردن

    كشف مؤيد رشيد، والد إيمان الطالبة الأردنية التي لقيت مصرعها أثناء خروجها من امتحانها بكلية التمريض جامعة العلوم التطبيقية يوم الخميس الماضي، عن الكثير من التفاصيل المفاجأت حول وفاته ابنته.

    وقال والد إيمان رشيد، أن المتهم بقتل أبنتي كان يقصدر قتلها، حيث أنه قامت بإطلاق 5 رصاصات دفعة واحدة عليها أثناء خروجها من الجامعة، ولم يتراجع للحظة واحدة عن القيام بهذا الأمر.

    وأضاف والد الطالبة الأردنية، أن الطالب الذي قتل إيمان تمكن من الهرب ولم يتم القبض عليه حتي الآن، وانه لا صحة مطلقاً من أن قوات الجامعة أو الأمن تمنكت من القاء القض عليه.

    وحمل والد إيمان رشيد المسئولية الكاملة لجامعة العلوم التطبيقية عن مقتل ابنته.

    تلقي عائلة إيمان رشيد خبر وفاتها:

    وأوضح الوالد أن العائلة تلقت خبر وفاة إيمان في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الخميس الماضي بالتوقيت المحلي، حيث قامت المستشفي التي نقلت إليها الطالبة الأردنية بالاتصال بمنزل العائلة لتخبرهم عن تواجد ابنتهم في المستشفي جراء عملية إطلاق رصاص عليها.

    وأضاف الوالد أنه بمجرد وصولنا إلي المستشفي تفاجئنا بوجود الأجهزة الأمنية أمام غرفتها وليتم إخبارنا بعد ذلك أنها فارقت الحياة أثر عملية إطلاق النار الذي تعرضت لها داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية في الأردن.

    مصير المتهم بقتل طالبة الأردن:

    من جانبها قالت الأجهزة الأمنية في الأردن أن عملية البحث عن المتهم بقتل فتاة الأردن لا تزال مستمرة حتي الآن وسوف يتم القاء القبض عليه في القريب العاجل.

    إيمان رشيد مقتل إيمان رشيد الأردن حادثة الأردن جامعة العلوم التطبيقية