الخميس 25 أبريل 2024 11:10 صـ
الأيام

    اقتصاد

    سعر الذهب اليوم في مصر: رافع شعار للخلف در يافرحة العرسان

    ذهب
    ذهب

    تراجع جديد في سعر الذهب اليوم السبت في مصر

    تصدرت كلمات سعر الذهب اليوم السبت في مصر، محركات البحث في جوجل ، خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تراجعه المستمر على مدار الأيام القليلة الماضية، وهو ما جعل سعر الذهب يتصدر تريند السوشيال ميديا بشكل يومي تقريبًا في الفترة السابقة.

    وسجلت أسعار الذهب اليوم السبت الموافق 25 يونيو 2022، تراجع في سعره في جميع أعيرته المختلفة، حيث انخفض سعر الذهب اليوم بقيمة 1 جنيه في الجرام الواحد، وسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في جمهورية مصر العربية سعر 1005 جنيهًا مقارنة بسعره أمس.

    ووفي هذا الموضوع سنعرض عليكم كل أسعار الذهب اليوم السبت 25 يونيو 2022، في جميع أسواق الصاغة المصرية وجاءت على النحو التالي:

    أسعار الذهب اليوم السبت 25 يونيو 2022

    وسجل عيار 14 وصل إلى 670 جنيها للجرام.

    وبلغ عيار 18 وصل إلى 862 جنيها للجرام.

    ووصل عيار 21 سجل اليوم 1005 جنيها للجرام.

    وجاء عيار 24 فقد سجل 1147 جنيها للجرام.

    وانخفض سعر الجنيه الذهب إلى 8038 آلاف جنيها.

    وتمثل أسعار الذهب أهمية كبرى لدى معظم المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يسعى الكثير منهم إلى الاستثمار في الذهب لذلك يقوموا بمتابعة أخباره يوميًا لمعرفة الأيام التي من السهل شراء المعدن الأصفر بها، ومعرفة التوقيت المناسب للبيع فيه.

    وأيضا تمثل أسعار الذهب أهمية للشباب في مصر خاصة المقبلين منهم على الزواج خاصة في الريف وصعيد مصر، نظرًا لأن أول شيء يفكر به الشاب أثناء قدومه على الخطوبة هو توفير أموال من أجل شراء الذهب لخطوبة الفتاة التي يريد الارتباط بها.

    سعر الذهب الذهب اليوم تراجع الذهب