الخميس 28 مارس 2024 06:19 مـ
الأيام

    رياضة

    ضربة موجعة للأهلي قبل ساعات من مباراة بيراميدز في كأس مصر

    لاعبي الأهلي
    لاعبي الأهلي

    غيابات بالجملة في صفوف الأهلي قبل لقاء بيراميدز

    في صدمة غير متوقعة، لجماهير الأهلي تلقوها قبل ساعات قليلة من مباراة بيراميدز في ربع نهائي بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي والتي سقام غدا في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة باستاد القاهرة الدولي.

    وتتمثل الصدمة في الغيابات الكثيرة عن الفريق الأحمر في هذا اللقاء الهام بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يخرج أكثر من 10 لاعبين من قائمة مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر.

    وإليكم أبرز الغائبين عن الأهلي في هذا اللقاء بسبب الإصابة وهم كالتالي: " حسين الشحات وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ومكسيوني وأكرم توفيق وعمار حمدي" بالإضافة إلى غموض موقف علي معلول وأليو ديانج ومحمد عبد المنعم وعلي لطفي من مشاركتهم في هذه المباراة.

    موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

    ويقود الأهلي فنيا في هذا اللقاء كابتن سامي قمصان بعد رحيل موسيماني في الأيام الماضية، ويسعي الأهلي للفوز بهذا اللقاء.

    والفائز من هذا اللقاء سيواجه فريق بتروجيت الذي صعد لنصف نهائي البطولة والفائز منهما سيكون طرف النهائي في موجهة الزمالك.

    وأعلنت رابطة الأندية عن حكم هذا اللقاء بطاقم أجنبي بالكامل، وسيكون الحكم هو الروماني استفان كوفاكس.

    ومن جهة أخري كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص انضمام لاعب الزمالك السابق مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي الحالي للقلعة الحمراء بدءا من الموسم القادم نظير 12 مليون جنيه في الموسم الواحد.

    الأهلي يضم صفقة من العيار الثقيل من الزمالك

    وأضاف المصدر، أن مسئولي الأهلي فتحوا قنوات اتصال مع اللاعب مباشرة في الساعات القليلة الماضية، موضحا أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء معجبة بإمكانيات مصطفى فتحي وخططت لضمه للفريق في الموسم المقبل.

    وتابع المصدر، أن اللاعب قال لمسئولي الأهلي أعطوني فرصة لكي أرد عليكم في هذا العرض، مؤكدا أن الساعات القليلة القادمة ستكشف هوية الفريق القادم لنجم الزمالك.

    الأهلي بيراميدز كأس مصر إصابات الأهلي