السبت 27 أبريل 2024 04:41 صـ
الأيام

    فن

    بين يدي الله.. المطرب محمد ثروت يجري عملية جراحية خطيرة: ادعوله

    الفنان محمد ثروت
    الفنان محمد ثروت

    المطرب محمد ثروت يجري عملية جراحية في القلب

    تصدر الفنان والمطرب الكبير محمد ثروت، اليوم السبت الموافق الخامس والعشرون من شهر يونيو الجاري 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبح المطرب محمد ثروت، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، وعبر جميع منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرهما.

    الحالة الصحية للفنان الكبير محمد ثروت

    وأوضحت مصادر مقربة من أسرة الفنان والمطرب الكبير محمد ثروت، أن الفنان قام بإجراء عملية جراحية كبيرة في القلب، صباح اليوم السبت الموافق 25 يونيو، داخل أحد مستشفيات مدينة القاهرة.

    وأضاف المصدر، أن العملية الجراحية التي أجراها صباح اليوم الفنان محمد ثروت، جاءت بعد تعرضه لأزمة صحية طارئة، تم على إثرها حجزه في ، واستلزمت خضوعه لجراحة في القلب بشكل ضروري.

    وكان المنتج أحمد ثروت، نجل الفنان والمطرب محمد ثروتـ، قد طالب من جمهور ومحبي والده الدعاء له، بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب.

    حيث قام نجل الفنان محمد ثرون، أحمد بنشر صورة تجمعه مع والده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب عليها "أبويا وحبيبي بيعمل عملية في القلب دلوقتي، دعواتكم بالشفاء، ربنا يقومك لينا بالسلامة يا حبيبي".

    الجدير بالذكر أن الفنان الكبير محمد ثروت، كان قد طرح في الفترة الأخيرة، أغينته بعنوان "يا مستعجل فراقي"، والتي حققت نجاحا كبيرا لدى العديد من متابعي وجمهور الفنان محمد ثروت.

    الفنان محمد ثروت مرض الفنان محمد ثروت محمد ثروت عملية الفنان محمد ثروت