الجمعة 29 مارس 2024 12:09 صـ
الأيام

    فن

    عاجل - تطورات الحالة الصحية للفنانة نوال الكويتية بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

    نوال الكويتية
    نوال الكويتية

    إلغاء حفل الفنانة نوال الكويتية في جدة بسبب مرضها

    حلت الفنانة نوال الكويتية ضيفة علي محرك البحث الشهير جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الإعلان عن إلغاء حفلها داخل المملكة العربية السعودية، ضمن موسم جدة.

    وكان من المقرر أن تقيم الفنانة نوال الكويتية حفلاً غنائياً لها داخل الصالة المغطاة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة، يوم الجمعة المقبل الموافق 1 يوليو 2022.

    وكشفت شركة روتانا المسئولة عن تنظيم هذ الفعل أن نوال الكويتية قامت بإلغاء حفلها ضمن موسم جدة، بعد تعرضة إلي وعكة صحية مفاجأة- دون الكشف عن تفاصيل حول حالتها الصحية.

    أكدت الشركة، أن سوف تقوم بإرجاع جميع أموال التذاكر للمواطنين الذين قاموا بشراء في أقرب وقت.

    في سياق متصل أوضحت الفنانة نوال الكويتية التطورات الأخيرة لحالتها الصحية وأسباب الغاء حفلها داخل مدينة جدة السعودية، وذلك عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة" تويتر".

    وكشفت نوال الكويتية عن عدم قدرتها إحياء حفلها الغنائي في جدة يوم الجمعة القادم لأسباب صحية.

    وأضافت جمهوري الحبيب أعتذر منكم لعدم قدرتي على إِقامة حفل جدّة بسبب وعكة صحّية خفيفة أمر بهِا.. أرجو تقبّل اِعتذاري واشوفكم على خير وعلى حب.

    يذكر أن الفنانة نوال الكويتية لديها جمهور كبير داخل داخل المملكة العربية والسعودية الذي استقبل هذا الخبر بشكل صادم خاصة وأنها قامت بإحياء أربع حفلات غنائية ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الماضية

    نوال الكويتية مرض نوال الكويتية الحالة الصحية نوال الكويتية حفل نوال الكويتية في السعودية موسم جدة