الجمعة 19 أبريل 2024 04:15 صـ
الأيام

    فن

    فريدة سيف النصر: كان نفسي أبوس ممثلين حلوين أوي والله بس مقدرتش

    فريدة سيف النصر وعادل إمام
    فريدة سيف النصر وعادل إمام

    فريدة سيف النصر تثير الجدل بتصريحات عفوية

    تصدرت الفنانة والنجمة الكبيرة فريدة سيف النصر، الأحد الموافق السادس والعشرون من شهر يونيو الجاري، محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصحبت النجمة القدير فريدة سيف النصر، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، وعبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بعد تصريحاتها الأخيرة.

    حيث ظهرت الفنانة فريدة سيف النصر، ضيفة في برنامج "كلام الناس" والذي تقدمه الإعلامية الشابة ياسمين عز الدين، وذلك عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر".

    فريدة سيف النصر تتحدث عن القبلات في السينما

    وتحدثت فريدة سيف النصر خلال حوارها في البرامج عن مشاهد القبلات "البوس" التي تحدث في مشاهد السينما المصرية، وهل بالفعل تكون حقيقة أم مجرد خيال؟

    وقالت النجمة فريدة سيف النصر: "أنا هنا هتكلم عن نفسي بس، أنا مكنش ينفع أتباس في المشاهد عشان ظروف كتير وحاجات كتير، مضيفة: "كان نفسي أبوس ممثلين حلوين بس مقدرتش، بس كان نفسي والله".

    وأضافت الفنانة فريدة سيف النصر خلال تصريحاته التي أثارت الكثير من الجدل بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا مثلا لما ببقى زعلانه من جوزي مكنتش بقدرش أبوسه أو أقرب منه حتى، لكن في السينما في المشاهد دي بيحصل حاجات كتير، ممكن مراية تتكسر، أو قهوة تفور، أو الموجة تضرب، أو حاجات شبه كدا يعني، وكل واحد حر في نفسه".

    وأشارت فريدة، إلى أن هناك الكثير من الصفحات قهروني بعنوان عن المشاهد الساخنة والمثيرة، بسبب مشهد قفص الفراخ مع عادل إمام، وأحيانا بتكون البوسة لازمة في السياق الدرامي زي فيلم "المغتصبون" مثلا.

    فريدة سيف النصر وعادل إمام فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر والبوس فريدة سيف النصر والقبلات