السبت 20 أبريل 2024 11:23 صـ
الأيام

    فن

    بصورة مثيرة وجريئة: هنا الزاهد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الإطلالة

    هنا الزاهد
    هنا الزاهد

    هنا الزاهد تتصدر التريند بصورة مثيرة

    تصدرت النجمة والفنانة هنا الزاهد، الأحد الموافق السادس والعشرون من شهر يونيو الجاري 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت هنا الزاهد، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا، بسبب آخر ظهور لها بشكل مثير.

    حيث قامت الفنانة والنجمة هنا الزاهد، بنشر صورة جديدة لها، وذلك عبر حسابها الشخصي والرسمي على موقع تبادل الصورو الفيديوهات الشهير "إنسجرام".

    وظهرت النجمة هنا الزاهد، في أحدث ظهور لها، وهي ترتدي طقم يتميز باللون الفوشيا من قطعتين، تاركة خصلات شعرها الكيرلي منسدلة علي أكتافها، بدون مكياج علي وجهها.

    هنا الزاهد تتعرض لإصابة في فيلم تامر حسني

    من ناحية أخرى، كانت النجمة هنا الزاهد قد تعرض خلال الشهر الماضي، لإصابة في الركبة أثناء تصوير فيلم "بحبك" مع الفنان والمطرب الشهير تامر حسني، ويشاركهم في هذا العمل السينمائي نخبة وكوكبة من الفنانين.

    وكشفت الفنانة هنا الزاهد، عن تفاصيل تلك الإصابة التي لحقت بها أثناء تصوير فيلم "بحبك"، حيث قامت بنشر صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات وعلقت قائلة: "إصابات التصوير المستمرة في الركبة".

    فيلم بحبك هو من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد ويشاركهم في هذا العمل السينمائي كلام من الفنان الشاب حمدي الميرغني، والفنانة هدى المفتي، والفنان مدحت تيخة، والفنانة شهد الشاطر، والفنانة عالية راشد وغيرهم من الفنانين الآخرين.

    هنا الزاهد صور هنا الزاهد إثارة هنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد