الجمعة 26 أبريل 2024 01:55 صـ
الأيام

    رياضة

    راحت فلوسك يا صابر.. بيرسي تاو خارج الأهلي بسبب الإصابات

    بيرسي تاو
    بيرسي تاو

    صدمة لجماهير الأهلي.. الخطيب يقرر الاستغناء عن بيرسي تاو

    كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن قرار صادم لجماهير القلعة الحمراء بخصوص اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

    وأضاف المصدر، أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرروا الإستغناء عن خدمات بيرسي تاو وبيعه في الميركاتو الصيفي القادم بسبب كثرة إصابات اللاعب المتكررة.

    وتابع المصدر، أن قرار لجنة التخطيط في الأهلي اتخذت هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه، موضحا أن مواطنه مكسيوني سيلقي نفس المصير في نهاية الموسم الحالي.

    الأهلي يستغني عن بيرسي تاو ومكسيوني في نهاية الموسم الحالي

    وأوضح المصدر، أن لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب قرروا أن يجلبوا صفقات أجنبية تكون أفضل من مستوى بيرسي تاو ومكسيوني.

    ومن جهة أخري كان قد أعلن مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي، قرر إقامة دعوى قضائية من أجل الحجز على ممتلكات لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، وذلك من أجل سداد الغرامة الموقعة على اللاعب والتي تأتي بقيمة 40 مليون جنيه.

    وتأتي هذه الدعوى القضائية من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ضد "كهربا" لاعب الأهلي الحالي، في موقف مشابه لما حدث بين محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ووكيله السابق وليد عبدالهادي، بعدما حجز على فيلته من أجل سداد المستحقات الخاصة به.

    الزمالك يقاضي كهربا بسبب الغرامة

    وكانت محكمة كاس، قد أصدرت حكم نهائي ضد لاعب الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، بغرامة قدرها مبلغ 40 مليون جنيه لنادي الزمالك، وذلك بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد وعدم الالتزام بتعاقده مع القلعة البيضاء.

    بيرسي تاو الأهلي الخطيب كهربا الزمالك