الجمعة 26 أبريل 2024 01:03 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: مرتضى منصور يضم بديل بن شرقي وفيريرا يفجر مفاجأة مدوية بخصوص رمضان صبحي

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    فيريرا يفجر مفاجأة بخصوص رمضان صبحي

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن تحرك مسئولي الزمالك برئاسة مرتضى منصور من أجل ضم بديل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي وخاصة بعد إعلان رئيس القلعة البيضاء بعدم تجديده مع الفريق بصورة رسمية.

    وأضاف المصدر، أن مسئولي الزمالك فتحوا قنوات اتصال مع ثلاث لاعبين لضم واحد منهم يكون بديل أشرف بن شرقي مع الزمالك وهم "نعيم السليتي نجم الاتفاق السعودي ومحمد بن رمضان نجم الترجي التونسي وأحمد حمدي لاعب الأهلي السابق".

    ومن ناحية أخري كشفت تقارير صحفية عن أن فيريرا المدير الفني للزمالك، أعلن موقفه من فكرة ضم رمضان صبحي للقلعة البيضاء.

    الزمالك يضم بديل بن شرقي

    وتابعت التقارير الصحفية، أن فيريرا رفض ضم رمضان صبحي نجم بيراميدز للقلعة البيضاء وهذا قرار نهائي من المدرب البرتغالي.

    ومن جهة أخري كان قد خرج المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع يوتيوب، منذ ساعات ماضية، وأعلن عن تفاصيل هامة تخلص جماهير القلعة البيضاء.

    وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، خلال الفيديو المذاع، عن رحيل اللاعب المغربي بن شرقي بشكل رسمي عن الزمالك، موجهًا رسالته إلى جماهير الزمالك: "انت عايزني نبوس إيد لاعب عشان يقعد ويوقع؟".

    وأضاف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في تصريحاته: "أشرف بن شرقي كان المفروض يوقع قبل ما مجلس الإدارة يرجع تاني، لأن فترة السماح في عقده تنتهي في نهاية ديسمبر الماضي، ومن بعدها يحق له التوقيع في أي نادي، ولا تسألني عن لجنة فاشلة لم تنجح في التوقيع معه".

    أشرف بن شرقي يعلن رحيله رسميًا عن الفريق

    وأكد مرتضى منصور: "جلسنا مع أشرف بن شرقي أمس، وقال أنا مش عايز اقعد في مصر الفترة دي، عايز أروح قطر أو تركيا".

    وقال في تصريحاته: "يا جماهير الزمالك متهينوش ناديكم لأن دا نادي الكرامة والوطنية والكبرياء، حرام عليكم حافظوا علي كرامة ناديكم".

    مرتضى منصور فيريرا بن شرقي رمضان صبحي