الأربعاء 24 أبريل 2024 04:39 صـ
الأيام

    تقارير

    عاجل - موعد بدء التحويلات بين المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية - الشروط والروابط

    التحويلات بين المدارس
    التحويلات بين المدارس

    التحويلات بين المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية

    أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن القرار المنتظر من قبل الكثير من طلاب الكثير من المراحل التعليمية وأولياء الأمور بشأن التحويلات بين المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية.

    وينتظر أولياء الأمور هذا القرار لكي يتمكنوا من التحويل لأولادهم، خاصة بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكثير من المراحل التعليمية وظهور نتائج هذه المراحل في الكثير من محافظات جمهورية مصر العربية.

    موعد بدء التحويلات بين المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية:

    أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سوف بتم فتح باب التحويلات بين المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية بجميع مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي بداية يوم 1 يوليو المقبل 2022، على أن يستمر التحويل حتى يوم 25 أغسطس.

    رابط التحويل بين المدارس في محافظة الجيزة:

    يمكن لأولياء الأمور داخل محافظة الجيزة التحويل لأبنائهم من هنا

    رابط التحويل بين المدارس في محافظة القاهرة:

    يمكن لأولياء الأمور داخل محافظة القاهرة التحويل لأبنائهم من هنا

    شروط التحويلات بين المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية:

    حددت وزارة التعليم مجموعة من الشروط الأساسية الخاصة بالتحويلات بين المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية والتي تتمثل في ممنوع التحويل لأكثر من إدارة في نفس المحافظة الواحدة، وممنوع التحويل من مدارس عربي سواء حكومة أو خاص إلى تجريبي لغات، ممنوع التحويل في مراحل ابتدائي المدارس الرسمية (التجريبية) لمن لم يحصل على شهادة مرحلة رياض أطفال من مدرسة خاصة لغات (شرط التحويل وجود بيان قيد لمرحلتي رياض أطفال لغات).

    التحويلات بين المدارس رابط التحويل بين المدارس في محافظة القاهرة موعد بدء التحويلات بين المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية رابط التحويل بين المدارس في محافظة الجيزة