السبت 27 أبريل 2024 04:31 صـ
الأيام

    فن

    ساويرس يسخر من استقالة هاني شاكر من نقابة الموسيقين: عاوز محل قلل رخيصة

    ساويرس وهاني شاكر
    ساويرس وهاني شاكر

    تعليق ناري من ساويرس على استقالة هاني شاكر من نقابة الموسيقين

    تصدرت كلمات تعليق المهندس ورجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس على خبر استقالة الفنان هاني شاكر من نقابة الموسيقين بالأمس، محركات البحث في جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر.

    وكما تصدر الفنان هاني شاكر وساويرس، تريند مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر، بعد نبأ استالة أمير الغناء العربي من نقابة الموسيقين.

    حيث علق المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال الشهير، على استقالة الفنان هاني شاكرمن نقابة الموسيقين، من خلال تغريدة له اليوم الثلاثاء عبر حسابه الشخصي على السوشيال ميديا فيس بوك وتويتر حيث قال: " حد يقولي على محل قلل رخيصة".

    ساويرس يقسوا على هاني شاكر لهذا السبب

    في إشارة منه على عدم رضائه على آداء الفنان هاني شاكر في نقابة الموسيقين، خلال الفترة التي تولي فيها كرئيس لنقابة المهن الموسيقية.

    والجدير بالذكر أن الفنان القدير هاني شاكر، تقدم باستقالته على الهواء مباشرة في برنامج الحكاية تقديم عمرو أديب من نقابة المهن الموسيقية وذلك بعد مشاجرة مؤتمر اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

    أزمة حسن شاكوش

    وكان قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة هانى شاكر في وقت سابق، قرار بوقف حسن شاكوش سحب ترخيصه نهائي، وبرر مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، موقف إساءته للفرق الموسيقية، فى بث مباشر عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، وقال "انا مقدرش أغلط فى الفرق الموسيقية، اسألوا أى فرقة أنى مقدرش أغلط فى أى حد من الفرق الموسيقية، أنا طلعت مع كل فرق مصر".

    ساويرس هاني شاكر نقابة الموسيقين حسن شاكوش