الخميس 25 أبريل 2024 09:16 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل: بيان السعد والهنا جاء من وزير المالية لأصحاب المعاشات: أحلى عيدية

    وزير المالية
    وزير المالية

    رسالة هامة من وزير المالية لجميع أصحاب المعاشات

    كشف الدكتورمحمد معيط وزير المالية، عن بشرى سارة لكل أصحاب المعاشات في مصر والبالغ عددهم نحو 10 مليون و700 ألف مواطن بمختلف محافظات الجمهورية.

    وأضاف وزير المالية في تصريحات له اليوم الثلاثاء في ذكري ثورة 30 يونيو، أن الدولة المصرية بمؤسساتها تدعم أصحاب المعاشات بحوالي 701 مليار جنيه لصالح صناديق المعاشات والتأمينات في آخر 4 سنوات فقط.

    وتابع معيط، أن الدولة المصرية في آخر 8 سنوات استطاعت أن تصحح وضع 50 سنة ماضية بخصوص ديون أصحاب المعاشات والتأمينات والتي كانت قد بلغت نحو 800 مليار جنيه لصالح الدولة المصرية.

    وزير المالية يوجه رسالة هامة لأصحاب المعاشات

    وأوضح وزير المالية، أن الحكومة المصرية تضع نصب أعينها مصالح أصحاب المعاشات وتراعي البعد الاجتماعي والاقتصادي لهم جيدا.

    ومن جهة أخري كان قد كشف مصدر مسئول داخل مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، عن بشرى سارة لكل أصحاب المعاشات على مستوى الجمهورية والبالغ عددهم نحو 10 مليون و700 ألف مواطن.

    خبر سار لكل أصحاب المعاشات بخصوص صرف المعاشات

    وأضاف المصدر، أن الشركة أتاحت 8 آلاف ماكينة "POS" لشركة "خالص" داخل محطات الوقود بمعظم محافظات الجمهورية لصرف أموال المعاشات للمستحقين من هذه الماكينات في أي وقت يرغبون فيه صرف أموالهم.

    وأوضح المصدر، أن الشركة أرادت أن تقدم خدمات مميزة للمواطنين في مصر من خلال هذه الماكينات التي يمكن من خلالها صرف أموال المعاشات وصرف معاشات تكافل وكرامة بالإضافة إلى مرتبات الموظفين سواء في القطاع الخاص أو الحكومي.

    وزير المالية أصحاب المعاشات أخبار المعاشات