السبت 27 أبريل 2024 03:57 صـ
الأيام

    رياضة

    شوبير يفجر مفاجأة بشأن بقاء أشرف بن شرقي في مصر: هيلعب في هذا النادي

    أشرف بن شرقي
    أشرف بن شرقي

    أشرف بن شرقي لن يستمر مع الزمالك

    ما زالت قضية لاعب الزمالك المغربي أشرف بن شرقي، محل أنظار جميع جماهير نادي الزمالك في مصر والوطن العربي وجميع أنحاء العالم.

    حيث أعلن بالأمس المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أشرف بن شرقي أبلاغ إدارة النادي برغبته في عدم الاستمرار مع الفريق الفترة المقبلة، وأنه يريد الذهاب إلى قطر أو تركيا.

    من ناحيته قام الإعلامي أحمد شوبير، كابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بتفجير مفاجأة حول الوجهة الجديدة للاعب المغربي أشرف بن شرقي، موضحًا انه من المحتمل أن يستمر اللاعب في مصر دون الرحيل إلى أي دوري أخر.

    وأعلن أحمد شوبير عبر برنامجه الصباحي، على إذاعة "أون سبورت إف إم"، أن أشرف بن شرقي لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة الزمالك مع أجل البقاء مع الفريق الفترة المقبلة، وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

    شوبير: بن شرقي لن يكمل مباريات الدوري والكأس

    وأضاف شوبير قائلا: "أشرف بن شرقي خلاص مشي من الزمالك بشكل رسمي بعد إعلان مرتضى منصور في فيديو له أمس ذلك، رئيس الزمالك قال إنّه مش هيلعب في مصر وهيروح قطر".

    وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته، أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، من الممكن أن يستمر في مصر، وممكن يلعب في قطر، وممكن يروح الإمارات، مضيفًا: "كل ده هيبان خلال الأيام الجاية".

    وأشار شوبير في حديثه إلى أنه من المؤكد، قصة أشرف بن شرقي ستنتهي مع يوم 30 يونيو، وأن اللاعب لن هيستمر لنهاية الدوري المصري أو الكأس".

    أشرف بن شرقي الزمالك وأشرف بن شرقي مرتضى منصور أحمد شوبير شوبير وأشرف بن شرقي صفقات الزمالك 2022 صفقات الزمالك الجديدة