الأربعاء 8 مايو 2024 07:39 مـ
الأيام

    فن

    هذا هو فتى أحلام نسرين طافش المستقبلي: شوف مواصفاته ايه

    نسرين طافش
    نسرين طافش

    نسرين طافش تحدد مواصفات زوجها في المستقبل

    تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش، محركات البحث في جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر والوطن العربي بسبب ردها الأخيرعلى أحد متابعيها على السوشيال ميديا عن مواصفات فتي أحلامها في المستقبل.

    حيث ردت الفنانة السورية نسرين طافش، في رد لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على سؤال أحد متابعيها على السوشيال ميديا بخصوص ما هي مواصفات فتي أحلامك؟، لترد قائلة: أهم شيء أن يكون محباً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها ولديه ثقة بالنفس وحنون وأن يكون ذا قلب طيب ومحباً للحياة والعائلة والأطفال".

    وفور نشر هذا الرد للفنانة السورية نسرين طافش، على السوشيال ميديا، عن مواصفات فتي أحلامها سرعان ما انهالت التعلقيات عليها من متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي مابين المؤيد والمعارض لتلك المواصفات.

    نسرين طافش: هذا هو فتي أحلامي المستبقلي

    وشاركت نسرين طافش في رمضان بمسلسلها السوري الجديد "جوقة عزيزة" شارك في بطولته: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

    آخر أعمال الفنانة نسرين طافش

    "جوقة عزيزة"، مسلسل سوري من نوع الدراما الاجتماعية، حيث تتمحور الأحداث حول فترة الانتداب الفرنسي لسوريا، وحياة الراقصة السورية عزيزة، حيث تقع عزيزة في غرام كولونيل فرنسي، وتتعرض للكثير من المشاكل والمواقف خلال أحداث المسلسل.

    نسرين طافش فتي أحلام نسرين طافش صور نسرين طافش