الإثنين 15 أغسطس 2022 05:44 صـ
الأيام

    فن

    بين يد الله - الفنان محمد عبد الرحمن يجري عملية جراحية دقيقة في القلب .. وهذا أخر ظهور له

    محمد عبد الرحمن
    محمد عبد الرحمن

    تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن

    كشفت نقابة المهن الموسيقية تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبدالرحمن الذي يطلق عليه لقب "توتا"، بعد خضوعه لعملية جراحية خلال الساعات الماضية في القلب.

    وأوضحت نقابة المهن الموسيقية على لسان الفنانة نهال عنبر مسؤولة الملف الطبي، أن محمد عبد الرحمن قد أجري عملية جراحة قلب مفتوح داخل إحدي المستفشيات القريبة من موقع سكنه.

    وأشارت عنبر، أن "توتا" يتواجد حالياً في غرفة الرعاية المركزة بعدما تم وضعه حتي الملاحظة، بعد إجراء العملية له، وسوف يظل على هذا لموحد لمدة يومين كامين للتأكد من حالته الصحية.

    وأضاف مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن الموسيقية أن العملية التي خضع لها محمد عبد الرحمن كبيرة وأنها تقوم بالمتابعة مع الأطباء أولاً بأول لمعرفة تطورات الحالة الصحية.

    وأختتمت عنبر قائلة يارب بس يقوم بخير ويرجع بألف سلامة، الرجاء الدعاء له.

    وفي هذا السياق كانت شامة عبدالرحمن، شقيقة الفنان محمد عبدالرحمن، قامت بنشر منشور لها في وقت سابق علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لتعلن عن تعرض أخيها إلي وعكة صحية مفاجأة ونقل علي إثرها إلي أحد المستشفيات.

    وأوضحت شقيقة الفنان محمد عبدالرحمن أنه سوف يخضع لعميلة قلب متفوح مضيفة أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، بيخضع لعملية قلب مفتوح، ويارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة، دعواتكم بالله عليكم.

    آخر ظهور للفنان محمد عبد الرحمن:

    شارك محمد عبد الرحمن في مسلسل عودة الأب الضال بطولة كلا من بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد

    محمد عبد الرحمن أفلام محمد عبد الرحمن الحالة الصحية لمحمد عبد الرحمن نقابة المهن الموسيقية