الإثنين 15 أغسطس 2022 05:39 صـ
الأيام

    تقارير

    عاجل - الطب الشرعي يفجر مفاجأة صادمة بشأن جثة الإعلامية شيماء جمال : محدش عارف مين دي

    الإعلامية شيماء جمال
    الإعلامية شيماء جمال

    تطورات قضية الإعلامية شيماء جمال

    أعلنت مصحة الطب الشرعي عن مفاجأت جديدة في قضية مقتل الإعلامية شمياء جمال، التي لقيت مصرعها علي يد زوجحا المستشار أيمن حجاج، الذي يعمل قاضياً في مجلس الدولة ونائب رئيس نادي القضاة.

    أوضحت بعض المعلومات القادمة من داخل مصحلة الطب الشرعي أن هناك مأمورية تابعة له قامت بالانتقال إلي مسرح المكان الذي قتلت فيها شيماء حسن والكائن في فيلاتها بمنطقة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة.

    وأضافت المعلومات، أنم تم العثور واستخراج حثة لسيدة ولكنه لم يتم التعرف ملامحها أو عمرها بسبب حالة التعفن الرمي الكامل التي تعاني منها، وأنه حتي الآن لم يتم البت في ما إاذا كانت هذه الجثة هي الإعلامية شيماء جمال أو سيدة أخري.

    وأكدت المعلومات، أن هذه الجثة حصلت علي رقم 181 وجري عمل تحليل البصمة الوراثية للتأكد لمعرفة ما إذا كانت لشيماء جمال أو لأمراة أخري.

    معلومات عن الإعلامية شيماء جمال:

    ونرصد لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عن الإعلامية الراحلة شيماء جمال:

    - بدأت عملها كمذيعة في برنامج "المشاغبة" على قناة LTC في عام 2017.

    - لقبت بمذيعة الهيروين، بعد تناولها قضية الإمان في إحدى حلقاتها وقامت بإخراج كيس به مادة بيضاء على الهواء في إشارة منها إلى "الهيروين" وقامت بشمه.

    - تم وقفها من قبل نقابة الإعلاميين بعد إثارتها للجدل.

    - اتهمت أفراد الأمن بقناة LTC بالاعتداء عليها ومنعها من الدخول بعد قضية فترة الإيقاف.

    - ظهرت على قناة الحديث اليوم، في برنامج جديد.

    - قامت بإثارة الجدل من جديد بظهورها على الهواء مع وزة وتقوم بتزغيطها بمادة الهيروين في إشارة إلى كيفية تهريب المواد المخدرة من قبل التجار.

    تفاصيل قضية الإعلامية شيماء جمال

    كانت أفادت تقارير أمنية، أنها تلقت بلاغ باختفاء الإعلامية شيماء جمال، منذ أكثر من أسبوع، وتم عمل التحريات اللازمة بعد البلاغ المقدم باختفائها.

    وبالفعل تأكد اختفاء المذيعة شيماء جمال، وبعمل التحريات اللازمة تبين أن المذيعة تمت رؤيتها آخر مرة عندما خرجت مع زوجها من المنزل لشراء بعض الأشياء، ثم ذهبت إلى الكوافير في مدينة الشيخ زايد، وانتظرها زوجها مدة طويلة، وبعد مدة وجد أن هاتفها مغلق ولم تظهر منذ حينها.

    ولكن تبين أن زوجها تخلص منها في مزرعة بمنطقة البدرشين، بسبب تهديدها له بإبلاغ زوجته الأولى بزواجه منها منذ ثماني سنوات.

    وتبين من الشهود والتحريات، أن زوج الإعلامية شيماء جمال، والتي كانت تقدم برنامج "المشاغبة" فعلى أحد القنوات الفضائية، مستشار بمجلس الدولة، قام باستدراجها إلى مزرعة بقرية أبوصير بمركز البدرشين بدعوى مصالحتها.

    ثم قام بالتخلص منها هناك وأخفى جثتها، وقام الشاهد الوحيد على الواقعة بإبلاغ النيابة، وتم رفع الحصانة عن المستشار وصدور قرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

    الإعلامية شيماء جمال مقتل الإعلامية شيماء جمال من هي شيماء جمال زوج شيماء جمال