الجمعة 29 مارس 2024 08:05 صـ
الأيام

    تقارير

    السعودية طالبة وظائف جديدة في القطاع الطبي: الراتب لن يصدقه عقلك

    وظائف خالية بالسعودية
    وظائف خالية بالسعودية

    وظائف جديدة في السعودية والراتب خيالي

    يقدم "موقع الأيام" خدمة إخبارة مميزة لجميع القراء في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية والوطن العربي، خاصة الشباب الباحث عن وظائف جديدة وفرصة عمل مميزة داخل البلاد أو السفر إلى الخارج.

    ونحرص على تقديم العديد من الوظائف الخالية للشباب الخريجين، حيث يبحث آلاف منهم عن فرصة عمل في شركة أو مكان ما داخل البلاد أو خارجها، عبر محركات البحث في جوجل يوميا باستمرار.

    وفي السطور التالية نلقي الضوء على الوظائف الخالية التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة السعودية.

    وظائف ترد الروح في السعودية 2022

    حيث أعلن أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي في المملكة العربية السعودية، عن أن اليوم الخميس الموافق 30 يونيو 2022 هو آخر يوم للتقديم على الوظائف التي تم الإعلان عنها في القطاع الطبي بالرياض من قبل وبراتب يصل إلى 50 ألف ريال سعودي.

    وأضاف رجائي، أن وزارة القوي العاملة المصرية نجحت في توفير عدد من فرص العمل بالتعاون مع شركة طبيبك الطبية المحدودة وشركة الابتسامة الجميلة السعودية، في وقت سابق من الشهر الجاري وتحديا يوم 13 يونيو الماضي من هذا الشهر الجاري.

    وأوضح، أن الوظائف المطلوبة في المجال الطبي السعودي كانت أخصائي عيون وأخصائي أطفال واستشاري تجميل وأخصائي أنف وأذن وحنجرة.

    وتابع، أن المرتبات تتراوح ما بين 20 إلى 50 الف ريال سعودي شهريا في تلك الوظائف التي ذكرناها لكم مسبقا في الشركات الطبية السعودية.

    وظائف خالية بالسعودية وظائف جديدة 2022 وظائف