الجمعة 29 مارس 2024 07:05 صـ
الأيام

    فن

    بالفيديو.. محمد رمضان يثير الجدل: اللي خايف يحتفل بـ30 يونيو يبقى مش راجل

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    محمد رمضان ينتقد الخائفين من الاحتفال بالأعياد الوطنية

    قام الفنان والنجم محمد رمضان، مساء اليوم الخميس الموافق الثلاثون من شهر يونيو الجاري، بنشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

    حيث ظهر النجم محمد رمضان في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على "انستجرام"، وتحدث فيه عن احتفالات المصريين بأعيادهم الوطنية، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة الـ30 من يونيو التي يحتفل بها المصريون اليوم بعد مرور تسع سنوات على ثورة المصريين ضد الإخوان.

    ووجه محمد رمضان انتقاد لاذع إلى كل الأشخاص الذين يخشون من الاختفال بالأعياد الوطنية، وذلك خوفًا من أن يتم توجيه الاتهامات إليهم بأنهم يقومون بالتطبيل أو التهويل، قائلا: "كل سنة والشعب المصري بخير وصحة وسلامة بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة يونيو.

    وأضاف "رمضان" في مقطع الفيديو الذي ظهر فيه: "أي حد بيخاف من الاحتفال بأعيادنا الوطنية عشان ما يتقالش عليه بيطبل، بيفكرني بالظبط باللي بيخاف من أنه يشكر في أمه قدام مراته، عشان ما يتقالش عليه ابن أمه.. الاتنين بالنسبة لي مش رجالة".

    الجدير بالذكر أن النجم محمد رمضان، قد طرح مؤخرًا كليب "تنطيط" عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وحققت الأغنية منذ إذاعتها نجاح باهر وتجاوزت الـ10 مليون مشاهدة في أيام معدودة.

    محمد رمضان ثورة 30 يونيو محمد رمضان وثورة 30 يونيو أغاني محمد رمضان