الجمعة 29 مارس 2024 02:29 صـ
الأيام

    فن

    عاجل: نكشف حقيقة اختفاء الفنان الكبير إيمان البحر درويش قسريًا

    إيمان البحر درويش
    إيمان البحر درويش

    نجل إيمان البحر درويش يكشف تفاصيل اختفاء والده

    تصدر الفنان والمطرب الكبير، إيمان البحر درويش، اليوم الخميس الموافق الثلاثون من شهر يونيو الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبح النجم إيمان البحر درويش، الأكثر بحثًا خلال الساعات القليلة الماضية، وعبر جميع محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، خاصة بعد الأنباء والشائعات التي ترددت مؤخرًا حول اختفاءه قسريًا.

    حيث خرج إسلام إيمان البحر درويش نجل الفنان الكبير في بث مباشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ونفي جميع الشائعات التي تتردد حول اختفاءه والده قسريًا وأيضا ما أثير حول حالته الصحية خلال الأيام الماضية.

    وأعلن نجل إيمان البحر درويش من خلال البث المباشر على "فيس بوك"، أن جميع الأخبار التي تتردد مؤخرًا حول والده هي أخبار عارية تمامًا من الصحة.

     


    وأكد نجل الفنان إيمان البحر درويش، أن والده بصحة جيدة للغاية ويتلقي العلاج وهو في منزله بشكل طبيعي، نافيًا جميع الشائعات التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية.

    ابنة إيمان البحر درويش تكشف حقيقة القبض عليه

    وكانت أمنية نجلة الفنان إيمان البحر درويش، قد نفت جميع الأخبار التي تتردد حول القبض على والدها، وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "والنبي يا جماعة بلاش كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب اعتقال إيمان البحر وفين إيمان البحر".

    وأضافت أمنية إيمان البحر درويش في كلامها: "أبويا بخير ومش تحت سيطرة حد وماحدش معتقله، ولكن هو في العناية المركزة علشان حصله انتكاسة، فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام ادعوله".

    إيمان البحر درويش الفنان إيمان البحر درويش اختفاء إيمان البحر درويش حالة الفنان إيمان البحر درويش أين إيمان البحر درويش