الأربعاء 24 أبريل 2024 01:53 مـ
الأيام

    تقارير

    رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم الـ30 ألف معلم.. إليكم خطوات التسجيل

    طارق شوقي
    طارق شوقي

    تفاصيل التقديم في مسابقة التربية والتعليم الـ30 ألف معلم

    لا تزال تتصدر كلمات، مسابقة الـ 30 ألف معلم، محركات البحث في جوجل، في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب كثرة البحث على تلك المسابقة وطرق التقديم بها.

    وكشفت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي، أنه سيتم بدء التقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم، أعتبار من الغد السبت الموافق 2 يوليو 2022 وحتى يوم 24 من الشهر الجاري وسيكون التقديم إلكترونيا.

    رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم الـ30 ألف معلم

    وأضافت الوزارة في بيان لها اليوم الجمعة، أنه سيتم التقديم لمسابقة التربية والتعليم الخاصة بتعيين 30 ألف معلم من خلال هذا الرابط من هنا.

    وأوضحت الوزارة، أن التقديم لهذه المسابقة سيكون إلكترونيا عبر بوابة الوظائف الحكومية، وعلى الراغبين تجهيز كل الأوراق وكتابة البيانات بطريقة سليمة 100% حتى لا يرفض الطلب.

    وزير التربية والتعليم يكشف قيمة مرتبات المعلمين مسابقة الـ 30 ألف معلم

    ومن جانبه أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، أن مرتبات المعلمين وتحديدها في مسابقة الوزارة الخاصة بمسابقة الـ 30 ألف معلم، ليست من اختصاص الوزارة وليس من دورنا نحن تحديدها.

    وأضاف وزير التربية والتعليم في بيان له أمس الخميس، أن المختص بتحديد قيمة مرتبات المعلمين في مسابقة الـ 30 ألف معلم هما جهتين في الدولة المصرية، الجهة الأولى هي وزارة المالية والجهة الثانية هي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، موضحا أنهما هما المنوطين بتحديد قيمة المرتبات.

    طارق شوقي مسابقة الـ 30 ألف معلم رابط مسابقة الـ 30 ألف معلم